بالفيديو.. ماذا قال الدساس عن حادث شرم الشيخ بـ«القيصر»

كتب :

ضمن أحداث حلقة اليوم فى القيصر يتحدث الدساس الذى يجسد شخصيته أحمد حلاوة عن حادث شرم الشيخ الأليم، والذى راح ضحيته أكثر من 250 جريحًا وقتيل حيث تتهم الأجهزة الأمنية الدساس بأنه وراء الجريمة.

تدور أحداث المسلسل حول شخص يمتلك قدرات غير عادية، يُدعى (القيصر) تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة، والتي تتبنى عمليات إرهابية.

ومع تولي القيصر قيادة المجموعة يفاجأ بحصار الشرطة له في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين بها، إلا هو ويصبح الناجي الوحيد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار أكشن تشويقي، متطرقا لعالم الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة مثل داعش وغيرهاـ ويجسد (القيصر) دور الأباتجي أي قائد مجموعة متطرفة وتقوم الشرطة بحصارها في إحدى أنفاق رفح التي تقوم بهدمها ويتم قتلهم جميعا ولكن هو الوحيد الذي ينجو من القتل ويقوم بتسليم نفسه للشرطة ويتم سجنه في أحد السجون البعيدة عن جمعيات حقوق الإنسان مثل سجن أبو غريب أو معتقل جوانتانامو الذي يُسجن فيه أخطر المجرمين ولكن تظهر ناشطة جريئة من حقوق الانسان تستهدف هذه السجون وتتورط الناشطة (فريدة) مع (القيصر) في أحداث مثيرة.

وتمر الأحداث بحيث تقوم هذه العناصر التكفيرية باختطاف بعض رجال الشرطة ولهذا يقوم رئيس السجن بالاتفاق مع وزارة الداخلية بإطلاق سراحه ويتم المساومة على إطلاق رجال الشرطة المختطفين ولكن يهرب منهم وتتغير الأحداث إلى صراع كبير ويضم عددًا من الفنانين ومنهم: يوسف الشريف، خالد زكي، طارق النهري، أشرف زكي، أحمد سعيد عبد الغني، ريهام عبد الغفور، أحمد حلاوة، ياسر علي ماهر وآخرين من نجوم المسلسل وضيوف الشرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً