المشرف العام على التحرير داليا عماد

سقوط فتاة من الطابق الثالث بحي الزهراء في طور سيناء (صور)

أهل مصر
اعلان

عثر أهالي مدينة طور سيناء على فتاة في العقد الثاني من العمر ملقاة أمام عمارة 1 في حي الزهراء بطور سيناء وغارقة في الدماء الساعة الثامنة والنصف صباحا تقريبا وتعرف الأهالي عليها، وقالوا أنها تعيش مع أسرتها في الطابق الثالث.

تلقي اللواء أحمد عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغا من اللواء مدحت السقا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد سقوط فتاة تدعي حنين صبري 17 سنة طالبة بمدرسة التمريض من شرفة منزلها في الطابق الثالث.

تم إخطار الإسعاف الذي تأخر نحو 20 دقيقة في الوصول إلى موقع الحادث وتم نقل الفتاة إلى مستشفى الطور العام.

وقال الدكتور محمد حامد، أستاذ التخدير بطب عين شمس، أحد شهود العيان أنه أثناء مروره بالمنطقة سمع صوت الفتاة عقب سقوطها واتجه إلى مكان الحادث وحاول تهدئة الفتاة التي كانت تتألم وهدئ من روعتها وقام بمساعدة المسعفين في نقل الفتاة إلى مستشفى الطور العام وسط حالة من الغضب بين المواطنين بعد تأخر الإسعاف في الوصول ونقل الفتاة.

في سياق متصل انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة الطور لمعاينة موقع الحادث وسماع أقوال الشهود.

وقال الأهالي أنهم سمعوا صوت الفتاة تصرخ عن سقوطها وتبين أنها سقطت من شرفة المنزل وقام الأهالي بإلإتصال بوالد الفتاة ووالدتها لأخطارهم بالحادث لأنهم كانوا قد ذهبوا الي عملهم.

وأكدت المعاينة الأولية لموقع الحادث أن الفتاة سقطت أثناء تنظيف الشرفة وليس هناك شبهه جنائية حيث تتمتع الفتاة و أسرتها بسيرة حسنة بين الجميع, على الفور تم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

اعلان