اعلان

مصرع تلميذة وإصابة 8 آخرين في انقلاب سيارة بطريق "بورسعيد - الإسماعيلية"

صورة أرشيفية
كتب :

لقيىت تلميذة مصرعها، وأصيب 7 آخرون وسائق بإصابات مختلفة، مابين كدمات وسحجات وجروح، نتيجة انقلاب سيارة "سوزوكى" بالقرب من كوبرى الفردان على طريق بورسعيد الإسماعيلية دائرة قسم ثان الإسماعيلية، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من العميد عادل صيام مأمور قسم ثان الإسماعيلية، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص "سوزوكى" تقل عددًا من تلاميذ المدارس بالقرب من كوبرى الفردان على طريق بورسعيد الإسماعيلية دائرة القسم.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، الذى أسفر عن مصرع تلميذة وإصابة 7 آخرين، وسائق السيارة، بإصابات مابين كدمات وسحجات وجروح وكسور.

وأدلت التحريات، أنه أثناء قدوم السيارة الميكروباص من اتجاه بورسعيد إلى الإسماعيلية من الكيلو 11، صدمتها سيارة مجهولة من الخلف، مما أدى لانقلاب السيارة التى تقل التلاميذ.

تم نقل المصابين الى مستشفى جامعة قناة السويس، بينما تم نقل جثة التلميذة الى مستشفى الإسماعيلية العام، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة