اعلان

انتقاما من زوجها.. أم تخنق رضيعتها وتلقي جثتها من النافذة

تجردت أم من إنسانيتها وأموتها، وقامت بخنق طفلتها الرضيعة حتي الموت، قبل أن تلقي بجثتها من النافذة، انتقاما من زوجها، بعد مشاجرة بينهما وفقا لما أكده شهود عيان .

وقالت الشرطة الهندية أنها تلقت بلاغا بالعثور علي جثة طفلة ، تبلغ من العمر عاما واحدا ملقاة بين الأشجار، في قرية بوبيار التابعة لولاية ماهاراشترا، وتبين من التحقيقات أن والدة الطفلة، هي التي قامت بخنقها وإلقاء جثتها، بعد مشاجرة مع زوجها.

وأشارت التحقيقات وروايات شهود العيان، أن والدة الطفلة القتيلة وزوجها، كانا علي خلاف دائم ويتشاجران يوميا ، بسبب شك الزوجة في خيانة زوجها لها.

وقال شهود عيان، إن الزوجة التي تبلغ من العمر 24 عاما، تشاجرت مع زوجها، يوم الأربعاء الماضي وبعد خروج الزوج من المنزل، قامت الزوجة بخنق الطفلة، وإلقاء جثتها من النافذة لتسقط بين الأشجار.

وعندما عاد الزوج إلي المنزل في وقت متأخر من الليل، وسأل عن طفلته ردت الزوجة بإجابات غامضة ،دفعته إلي الشك ، قبل أن يتلقي اتصالا من احد الجيران ، بأن جثة طفلته ملقاة بين الأشجار.

وقالت المتحدث باسم الشرطة " سوخادا ناركار" ، إن الزوج تقدم ببلاغ رسمي اتهم فيه زوجته، بقتل الطفلة وتم اعتقالها بتهمة القتل العمد وفقا للمادتين 302 من قانون العقوبات الهندي والمادة 201 لإخفاء الأدلة وتضليل العدالة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر