"أهل مصر" تحاور أشهر تلميذ ابتدائي.. ياسين "نصير الغلابة" يُرشح نفسه في الانتخابات ويؤكد: هاوزع بونبوني لو فزت بأمانة الفصل .. فيديو وصور

أعلن رواد التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، دعمهم لتجربة الانتخابات الديموقراطية بمدرسة الفرنسيسكان الابتدائية بمحافظة الأقصر، والتي يجري فيها اختيار أمين كل فصل والتي تجري في المدرسة بشكل دوري سنويا.

ومن بين التلاميذ المرشحين جاء التلميذ ياسين أبو الحجاج عمر علي، والذي تداول رواد التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، واصفين إياه بـ"نصير الغلابة والكادحين".

التقت "أهل مصر"، بـ"ياسين" وأسرته، في البداية يقول التلميذ إنه أول مرة يترشح لانتخابات الفصل بالصف الرابع الإبتدائي بمدرسة الفرنسيسكان بمدينة الأقصر، والتي ينافسه فيها 4 آخرين، مضيفا أن برنامجه الانتخابي لا يحمل سوي حُبه لأصدقائه، مؤكدا أنه سيقوم بتوزيع "بون بوني" في حال فوزه.

وعن عدم عمل "بنر" مثل مرشحين آخرين، قال إنه تناقش مع معلمته في إختيار ورقة بيضاء كبري ليكتب عليها ووضع صورته، واختار رمز المفتاح من بين الرموز التي تقدمها المدرسة.

أما والده فقال إنه سعيد بالصدي الذي حققه ابنه، مؤكدا أنه يكفيه ما حدث في حال عدم فوزه، وقال مازحا "يجب على ياسين تقديم الدعم للعائلة في حال فوزه في الانتخابات والعائلة تتعهد بتقديم الهدية التي يتمناها"، راجيا أن يصبح ابنه في المستقبل برلمانيا.

وأكمل والد ياسين حديثه ضاحكا، وعلق: "عرفت بترشح ابني في الانتخابات من أصدقائي، وتلقيت إتصالات من زملائي في العمل، وفرحت لما نشرته صفحات التواصل الإجتماعي واصفين ابني بأنه "نصير الغلابة".

ولفت إلي أنه تفاجأ بكل سبل الدعم الذي قدم له من مختلف محافظات مصر، من بينهما محافظة دمياط، فيما قام أحدهما بعمل بنر متمنيا إرساله لياسين وأن يصبح في المستقبل نائب في البرلمان.

فيما قالت والدة التلميذ ياسين، أنها سعيدة بالصدي الذي حققه نجلها، وتتمني فوزه لكن في حال عدم فوزه فيكفي حب الناس له، قائلة: "ابني ولد يوم عيد الحب"، داعية من الله ان يمنحه دائما حب الناس.

اقرأ أيضا: انتخبوني وحاسبوني.. مدرسة ابتدائي تخطف الأنظار بحملة انتخابية طاحنة بين الطلاب

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً