اعلان

"وسائل إعلام بريطانية" تكشف ثروة سيدة المجوهرات الغامضة

قالت وسائل إعلام بريطانية إن إمرأة غامضة ، كانت تشتري مجوهرات يوميا ، بمبلغ 150 ألف جنيه إسترليني ، ( ما يعادل 3 مليون و 494 ألف و 440 جنيها مصريا) ، ووصل إجمالي المبالغ التي أنفقتها علي شراء المجوهرات إلي 16 مليون إسترليني ،خلال السنوات العشر الأخيرة.

و طالبت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في بريطانيا، المرأة بالكشف عن مصدر أموالها، التي أتاحت لها امتلاك عقارات في العاصمة لندن يصل ثمنها إلي 22 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلي امتلاكها 35 بطاقة ائتمانية ، ومنزل تصل قيمته إلي 7.5 ملايين جنيه إسترليني.

وقالت وسائل الإعلام البريطانية أن المرأة الغامضة، التي أشارت لها سلطات التحقيق باسم "MS A"، تمتلك طائرة خاصة وهي زوجة مصرفي سابق لمصرف حكومي خارج الاتحاد الأوروبي، يقضي حكما بالسجن لمدة 15 عاما بعد اتهامه بالغش والاختلاس، وطالبته المحكمة بدفع مبالغ تصل قيمتها إلى 35 مليون دولار .

وأكدت وسائل الإعلام البريطانية أن الراتب الشهري لزوج المرأة الغامضة، كان يتراوح بين 22 و54 ألف جنيه إسترليني، لكن حجم ثروته وصل بطريقة ما إلى 56 مليون دولار.

وكانت المرأة الغامضة قد استأنفت ضد قرار الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة بالكشف عن مصدر أمواله، لكنها خسرت الاستئناف لدى المحكمة العليا في لندن، وأصبحت مطالبة بتنفيذ القرار ، لكن محاميها أكد أنه سيتقدم بطلب جديد أمام محكمة الاستئناف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً