ليفربول ومانشستر سيتي.. فأل خير لصلاح الذي دائمًا ما يسجل في السماوي (فيديو)

محمد صلاح
كتب :

يستعد الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي لمواجهة فريق مانشستر سيتي في مباراة الجولة الثامنة من عمر البريميرليج بعد غدٍ الأحد.

و تشهد مواجهات محمد صلاح مع فريقه ليفربول ضد مانشستر سيتي الإنجليزي تألقًا كبيرًا للنجم المصري الذي دائمًا ما يسجل الأهداف في مرمى العملاق السماوي.

و لعب صلاح أربعة مباريات ضد مانشستر سيتي من قبل، تلقى الهزيمة في مباراة وحيدة وحقق الفوز في ثلاث مباريات أخرى، حيث نجح صلاح في التسجيل في المباريات الثلاثة.

صلاح لعب ضد مانشستر سيتي أول مباراة له الموسم الماضي في الجولة الرابعة من عمر البريميرليج تلقى هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف نظيفة، قبل أن يتواجه الفريقان مجددًا في مباراة الجولة الـ23 من عمر البريميرليج ونجح ليفربول في الفوز بالمباراة بنتيجة 4-3، أحرز صلاح خلالها هدفًا وصنع آخر لزميله ساديو ماني، الذي أرسل تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن المقص الأيمن لحارس السيتي الذي وقف عاجزًا أمامها.

وجاءت المواجهة الثالثة بين صلاح ومانشستر سيتي في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، عندما أحرز صلاح هدفًا في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب الأنفليد.

فيما جاءت المباراة الرابعة بين صلاح ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة الإياب لدور الـ8 من نفس البطولة وتمكن ليفربول من الفوز في المباراة بهدفين لهدف أحرز صلاح فيها هدفًا ونجح ليفربول في التأهل لدور الأربعة ثم خوض المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني، إلا أنه خسر في الاخير بنتيجة 3-1 فيب المباراة التي شهدت خروج صلاح للإصابة، فهل يعود صلاح للتسجيل في مرمى فريق مانشستر سيتي في ظل الشُح التهديفي الذي يعيشه اللاعب في الوقت الحالي، حيث لم يسجل صلاح إلا ثلاثة أهداف مع ليفربول في عشر مباريات شارك فيها مع الريدز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً