اعلان

ملابس نسائية صينية على شكل إصبع الإبل تسبب أزمة على الإنترنت

إصبع الإبل
إصبع الإبل

تسببت مجموعة من الملابس الداخلية النسائية الصينية الجديدة، تحمل اسم "إصبع الإبل الكاذب" في إثارة أزمة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشارها في المتاجر الإلكترونية على شبكة الإنترنت، ومن بينها أمازون واي باي.

وهاجم رواد شبكات التواصل الاجتماعي، هذه الملابس والشركة المصنعة لها، واتهموهما بتحريض النساء علي كذب وخداع وتضليل الرجال، بهذه الملابس التي تجعل الأعضاء التناسلية النسائية تبدو اكبر من حجمها الطبيعي.

وكانت احدي الشركات الصينية، قد طرحت ملابس داخلية نسائية (أندر) ،بالإضافة إلي حشوات تحتوي علي بطانة ضخمة يتم وضعها في منطقة العانة ، حتي تبدو لأعضاء التناسلية اكبر حجما وضخامة من طبيعتها.

وظهرت الملابس الجديدة علي متجر أمازون واي باي ، مصحوبة بجملة موجهة إلي النساء جاء فيها:"" فظيع مع هذه السراويل المثير للإعجاب.. تبدوا أعضائك التناسلية وكأنها أصبع جمل،"هذه الملابس الداخلية المثيرة تسمح لك بإثارة الإعجاب أينما ذهبت ... يمكنك التأكد من أنك ستترك انطباعًا خاصا على الأشخاص الذين تلتقي بهم".

وانتقد الآلاف العملاء متجر أمازون ، بسبب عرض هذه النوعية من الملابس، وطالبوا بإزالتها حتي لا يضطروا إلي فقدان الثقة، في المتجر والدعوة إلي مقاطعته.ولم تصدر شركة أمازون أي تعليق ، علي ردود الأفعال الغاضبة لعملائها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل