اعلان

مادونا تثير أزمة جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.. اعرف السبب

نجمة أغاني البوب الأمريكية ، مادونا

تسببت نجمة أغاني البوب الأمريكية ، مادونا في إثارة أزمة وحالة من اللغط علي مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما نشرت مجموعة صور علي حسابها في انستجرام، تخيل البعض أنها ترويج لأحد الألعاب الجنسية الجديدة .

وتعرضت مادونا التي تبلغ من العمر 60 عاما، لحملة واسعة من الانتقادات الشرسة ، مما دفعها إلي نشر فيديو توضيحي ، أكدت فيه أن صورها لا علاقة لها باي العاب جنسية ، لكنها كانت جهاز جديد للعناية بالبشرة ، من إنتاج شركة منتجات التجميل الجديدة " MDNA Skin "التي تملكها .

وقالت مادونا أن شركتها الجديدة MDNA Skin ، أطلقت مجموعة من المنتجات ، للعناية بالبشرة ومن بينها أقنعة الكروم والصلصال ، بالإضافة إلي جهاز جديد ومبتكر لتدليك البشرة ، وإزالة خلايا الجلد الميتة، وتنشيط الدورة الدموية ، للتخلص من الهالات والبقع السوداء حول العين ، وهو الذي ظهر في الصور معها ، وظنه البعض لعبة جنسية علي شكل خصيتين .

و أشارت مادونا إلي أن جهاز التدليك ،يمثل طفرة تكنولوجية جديدة ، في صناعة التجميل لأنه مصنوع من الكربون العضوي النقي ، ويستخدم الأشعة تحت الحمراء في تدليك البشرة ويبلغ سعره إلي 200 دولار فقط .

وأكدت مادونا أن الجهاز الجديد ، قام بابتكاره طبيب الأمراض الجلدية الشهير " بول جارود فرانك "، وهو مصمم خصيصًا لتدليك بشرة الوجه ، والعنق والرقبة ، والمنحنيات الدقيقة في الجسم ، ويساعد في تنشيط الغدد الليمفاوية ، والاسترخاء والتخلص من التوتر .

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قد ظنوا أن الجهاز مجرد لعبة جنسية جديدة تقوم مادونا بالترويج لها، لأنه يبدو من الوهلة الأولي علي شكل خصيتين .

وأثارت الصورة موجة من التعليقات الحادة ضد مادونا ، وعلق احدهم قائلا : "لقد حان الوقت أن تخرج علينا مادونا بمجموعة جديدة من ألعاب الجنس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح