"شوبير" يقدم برنامجه لعضوية اتحاد الكرة من بني سويف: "مش مسؤول لو صلاح ضيع ضربة جزاء"

احمد شوبير فى نادي بني سويف الرياضي

قال الإعلامي أحمد شوبير، كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، والمرشح لعضوية اتحاد الكرة، إنه لن يكون مسؤولًا في حال فوزه بالعضوية عن ضياع محمد صلاح لضربة جزاء، نتيجة عدم تركيز، على سبيل المثال، لكنه سيكون مسئولًا عن إنشاء منظومة إدارية تساعده هو وزملائه المحترفون في الخارج، على الاستقرار ومواصلة النجاح.

جاء ذلك خلال لقائه، مساء اليوم، بعدد من مسؤولى الأندية، داخل نادي بني سويف الرياضي، بحضور محمود الشامي، عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم السابق والحكمان الدوليان المعتزلان "محمد فاروق وتونى عثمان" وعلى سليم، رئيس نادي بني سويف وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وأضاف "شوبير" أنه قّرر الترشح لعضوية اتحاد الكرة لعدة أسباب منها، استكمال ما حققه من نجاحات خلال مجلس الراحل سمير زاهر، إضافة إلى تلبية رغبة 4 من أعضاء مجلس الإدارة، طلبوا منه الترشح في الانتخابات التكميلية، قناعة منهم أني سأضيف لهم، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "شوبير": "أنا مش داخل اتعلم فى اتحاد الكرة"، أكتسبت خبرة على مدار سنوات عدة، أسعى أن أوجهها لصالح منظومة الكرة، خلال العامين المتبقيين للمجلس الحالى للاتحاد، مضيفًا: "اتعرض لحرب من بعض الأشخاص، ولكنى مكمل" .

ووعد "شوبير" رؤساء ومسؤولى الأندية، بتشكيل لجنة لتنمية موارد الأندية، على غرار اللجنة التى حققت نجاحات عدة فى النادي الأهلى، تضم شخصيات محترمة، وكذلك لجنة لمتابعة الأندية، لتسهيل مهمة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارات فى التواصل مع الاتحاد.

وأكد "شوبير" أنه من ضمن مؤيدي وداعمي المدرب المصري، وأسعى خلال الفترة المقبلة أن أعيد لمدربي مصر الثقة، لأنهم بالفعل أهل لهذه الثقة، فالمدرب المصري حقق ما يزيد عن 80% من إنجازات وانتصارات الكرة المصرية.

وانتقد كابتن منتخب مصر الأسبق، طريقة تعامل الأندية وأعضاء الجمعيات العمومية، في تعاملها مع الاتحاد الحالى، متسائلًا: "ليه بتسكتو على حقوقكم فى البث الفضائي وعودة الجماهير؟" مضيفًا: أعدكم بأن يكون كل موظف فى اتحاد الكرة فى خدمة مسؤولى الأندية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً