اعلان

الهند تستعين بـ"كالفن كلاين" لاصطياد نمر أكل 13 شخصا

نمر

لجأت هيئة الغابات الهندية إلى عطور كالفن كلاين الشهيرة، لاصطياد نمر مفترس، متهم بقتل 13 شخصا من حراس الغابات، خلال الفترة الماضية، وفشلت كل الأسلحة التقليدية في القضاء عليه.

وقالت وسائل إعلام هندية إن قرار الاستعانة بعطور كالفن كلاين، لاصطياد النمر جاء بعد فشل الدوريات المسلحة، والفخاخ والكاميرات التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء وحتى الفيلة في اصطياده والقضاء عليه.

وتسبب النمر المفترس في إثارة حالة من الرعب بين سكان القري، الواقعة بالقرب من غابات ولاية مهاراشترا غرب الهند، بعد أن التهم 13 شخصا.

وكانت السلطات الهندية المعنية قد أطلقت عملية بحث واسعة في سبتمبر الماضي، عن النمر المفترس الذي يطلق عليه اسم "افني" بعد أن قتل خمسة قرويين العالم الحالي، بالإضافة إلي 8 آخرين العام الماضي.

واقترح أحد العلماء في جامعة نيودلهي، استخدام العطور لجذب النمر واصطياده، وفقا لدراسة أمريكية سابقة تم نشرها في عام 2013، أشارت إلي أن القطط الكبيرة ومن بينها النمور والأسود تنجذب إلي الروائح، خاصة المصنوعة من المسك الحيواني.

وكان علماء من جامعة تاميل نادو، قد استخدموا العطور سلاح العطور في اصطياد أحد النمور، في وقت سابق من العام الحالي وفقا لما نشرته الصحف الهندية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)