اعلان

"ضحك ولعب".. الحديقة الرياضية في عجمان لياقة وترفيه بالمجان

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

حجزت الحديقة الرياضية في منطقة الحميدية بعجمان، بالإمارات، مكانًا كبرًا بين الأسر المختلفة، حيث تعد واحدة من أهم الحدائق العامة، بل الأكثر تميزاً وتفرداً، فهي تطلق مفهوم الرياضة المعقودة بالمتعة من خلال مرافقها الواسعة.

تضم الكثير من العناصر المبهجة، التي تبهج النفس، حيث تعد مكانًا جيدًا للخروج من الهموم والأزمات التي يمر بها الفرد، فتجلي عندها كل ما يعكر الصفو، وما يعتري البشر من ضغوط، وهي بمثابة محطة مهمة للترويح عن النفس عند السير بين ثناياها، والتمتع بمرافقها المجانية المميزة.

وتعتبر الحديقة الرياضية من أهم المشاريع المتميزة التي أنجزتها بلدية عجمان، وتمتد على مساحة 40 ألف متر مربع، في منطقة الحميدية، وبتكلفة 5 ملايين درهم، بهدف العمل على زيادة الرقعة الخضراء، والارتقاء بها كمدينة حديثة خضراء ينعم سكانها بالعيش الصحي الآمن، وتستقطب الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم ليتمتعوا بأجواء نقية وصحية بعيداً عن ملوثات الحياة العصرية.

ومنذ الوهلة الأولى التي تطل فيها على الحديقة الرياضية، سرعان ما تشعر بأنك أمام صرح ترفيهي صحي يقصده الأطفال، والعائلات، والموهوبون الرياضيون، من أجل الاستمتاع بالفعاليات وممارسة الرياضية وسط بيئة تتوافر فيها كل المقومات الخدمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً