اعلان

65 شركة في مجال طب الأسنان بالمؤتمر الدولي الثالث لطب أسنان عين شمس

كتب : أهل مصر

افتتح مساء اليوم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المؤتمر الدولي الثالث لكلية طب الأسنان جامعة عين شمس و الذي يعقد في دورته الثالثة بالتعاون مع جامعة مصر الدولية بعنوان "Myths, Reality & Paradigm Shift in Dentistry

بحضور الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و نقيب أطباء الأسنان و محمد ضياء عميد الكلية و رئيس المؤتمر و السادة وكلاء الكلية و حسام توفيق عميد أسنان جامعة مصر الدولية ورئيس شرف المؤتمر و أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و هبه شاهين مدير المركز الإعلامي للجامعة و كرم حجازي أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا و البحوث ولفيف من الأساتذة و المتخصصين و الخبراء من مختلف دول العالم.

في كلمته الإفتتاحية أشاد الدكتور خالد عبد الغفار بالتطور الذي حققته كلية طب أسنان عين شمس و قدرتها على مواكبة التطورات في المجال بحثياً و أكاديمياً و عملياً.

كما أثنى على روح الفريق التي تجمع كافة أعضاء الكلية من أساتذة و طلاب و إداريين ، مؤكدا أن مشاركة الشباب في تنظيم فعاليات المؤتمر هو أحد أسرار النجاح و دافع قوي لهم للوصول إلى كل ما هو مميز .

وأضاف الدكتور عبد الوهاب عزت أن جامعة عين شمس تحرص على تطوير و تحديث النظم التعليمية و البحثية بمختلف كلياتها ، مشيداً بكلية طب الأسنان باعتبارها نموذجاً يعكس هذا التطور و يؤكد قدرة الجامعة على المنافسة عالمياً ، لافتاً الى ان مشاركة العديد من الدول الأجنبية في هذا المؤتمر هو أكبر دليل على ذلك.

و استعرض الدكتور محمد ضياء أنشطة وفعاليات المؤتمر الذي يشارك به العديد من الدول الاجنبية منها: "ألمانيا،سويسرا،ايطاليا،استراليا،امريكا.و أكثر من 34 متحدث أجنبي و 200 طبيب من المصريين و العرب.

وأضاف أن المؤتمر الذي يستمر حتي 19 من أكتوبر يشهد العديد من ورش العمل و المحاضرات حول زراعة الأسنان و تجميل الأسنان و الاطباق الرقمي و علاج الجذور و الحشوات الرقمية و التركيبات و التقويم الرقمي و غيرها.

و أشاد بالتعاون المشترك بين جامعة عين شمس و جامعة مصر الدولية لإقامة وتنظيم هذا المؤتمر البحثي و العلمي الهام.

و أعرب حسام توفيق عن سعادته بالتعاون المشترك و التنسيق المستمر مع أسنان عين شمس لما لها من ثقل علمي و بحثي ، لافتاً إلى الاستفادة و تبادل الخبرات المستمر بين الجانبين .

و أكد أن هذا المؤتمر يعد نموذجا للشراكة بين الجامعات الحكومية و الخاصة لبناء جيل يرتكز على وعي معرفي قادر على مواكبة سوق العمل.

و أوضح رامي ماهر غالي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و سكرتير عام المؤتمر أنه يقام على هامش المؤتمر معرض يضم 65 شركة مصرية و عالمية تعرض أحدث المنتجات و الأجهزة الطبية و الخامات في مجال طب الأسنان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً