اعلان

دعوى قضائية ضد شيرين بعد طرح "نساي"

قامت شركة النيل العامة للإنتاج الإذاعي" نجوم ريكوردز"، برفع دعوى قضائية ضد المطربة شيرين عبدالوهاب لمحكمة القاهرة الاقتصادية ، لتحدد جلسة بتاريخ يوم التاسع من نوفمبر المقبل؛ للنظر في القضية .

واتضح في بيان صحفي أن شيرين حصلت على مبلغ وقدره أربعة ملايين و سبعمائة وخمسون االف جنيهيًا مقابل تنفيذ ألبوما جديدًا للشركة، ولكنها تجاهلت هذه الوعود ولم تقم بتنفيذ بنود العقد ، وكثيرًا ما خاطبتها الشركة بشكل وديًا من أجل استرداد الأموال لكنها رفضت بالتجاهل.

ومن بنود خلف التعاقد أن الفنانة شيرين قامت بالتعاقد مع شركة أخرى"" ALL ABOUT ART" لإنتاج ألبومها الجديد "نساي" والذي تم طرح أولى ألأغنياته باسم الألبوم منذ أسبوع تقريبًا.

وتقدم محامي شركة النيل العامة للانتاج الاذاعي المحامي ميلاد ملاك برفع الدعوى لمحكمة استئناف القاهرة، وأكدت الشركة أن التعاقد الذي تم بينها وبين الفنانة كان ينص على التزامها بطرح وتنفيذ ثلاث ألبومات، ألبوم كل عام للشركة بعدما أخذت مستحقاتها المادية، ولكنها نفذت ألبومًا واحدًا منهم وهو"أنا كتير" لعام 2014، ولكن توقفت عن طرح باقي الألبومات.

وطالبتها الشركة كثيرًا بتنفيذ باقي الألبوم، لكنها تجاهلت مطالبها وقامت الشركة بمطالبتها باستردات الأموال التى أخذتها دون مقابل، في حين أن قامت الفنانة بالمطالبة بإنهاء الأمر وديًا بينهم دون شوشرة ولكن تعنتها أسفر عن فشل محاولات حل المشكة وديًا بينهم .

وجاء الطلب في الدعوى القضائية كالتالي..

1- بإلزام المطربة شيرين عبد الوهاب بسداد مبلغ وقدره 4 ملايين و 750 ألف جنيه، ما تم سداده دون وجه وفقا لما هو ثابت بعقد الإنهاء والفسخ المؤرخ 4 يناير 2018.

2- إلزامها بالفوائد القانونية لمبلغ 4 ملايين و 750 ألف جنيه من تاريخ سداد تلك المبالغ إلى المدعى عليها وحتى تمام السداد.

3- إلزام المعلن إليها بدفع مبلغ وقدره مليون جنيه تعويض مادي وأدبي نتيجة إخلال المعلن إليها بالتزاماتها، مع إلزام المعلن إليها بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري