اعلان

موعد مباراة "رونالدو" يوفنتوس القادمة والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد المباراة الشيقة بين فريق يوفنتوس، ونظيره جنوى، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، والتي ستقام على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، معقل السيدة العجوز، كما يرغب محبي الكرة الإيطالية والعالمية في معرفة القنوات الناقلة للمباراة النارية، حيث يترقب جمهور الكرة العالمية والأوروبية، ومشجعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشاهدة المباراة ومتابعتها، للتمتع بأداء صاروخ ماديرا، الذي انتقل من ريال مدريد الاسباني إلى يوفنتوس، في بداية الموسم الجاري.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي أمام جنوى:

مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي، أمام جنوى، ستقام في مساء يوم السبت المقبل، الموافق الـ 20 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثامنة بتوقيت الامارات، وفي الرابعة بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة برشلونة القادمة والنارية أمام إشبيلية والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة رونالدو القادمة في الدوري الايطالي:

المباراة الهامة التي تجمع يوفنتوس ضد جنوى، ستنقل على مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الايطالي "السيري أ".

ترتيب الفريقين:

يتصدر اليوفي جدول المسابقة برصيد 24 نقطة، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في 8 مباريات، فيما يحتل جنوى المركز الثاني عشر، برصيد 12 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال