اعلان

مصدر أمنى يكشف تفاصيل محاولة مهندس الانتحار بمحطة مترو الشهداء.. وسر الـ"2 مليون جنيه"

كشف مصدر أمنى بشرطة النقل والمواصلات، عن تفاصيل محاولة الانتحار التي شهدتها محطة مترو الشهداء، منوهًا أن الشاب الذى حاول الانتحار يدعى، راضي رفيق جندى ميخائيل، ٣٨ عام ، ويعمل مهندس مدني، ومقيم بدير الملاك حدائق القبة.

اقرأ أيضا... الحبس سنتين وكفالة 2000 جنيه لحارس مقابر وشقيقته بتهمة "نبش القبور"

وأضاف المصدر لـ"أهل مصر" أن الشاب الذي حاول الانتحار يمتلك شركة للمقاولات، وكان لديه ديون تصل إلى ٢ مليون جنيه، عجز عن سدادها إلى أصحابها، لافتًا أن كثرة طلب أصحاب الديون للمبالغ المالية، ترجع وراء محاولةى الغنتحار.

وأشار إلى أن الشاب الذي حاول الانتحار، طالب الدائنين، بالتواجد بمحطة مترو الشهداء، اليوم الأحد، لتسليمهم أموالهم، إلا أنه فاجئهم بمحاولته الانتحار أمام الجميع، مؤكدًا أنه تم تحرير محضر، وعرضه على النيابة للتحقيق حول الواقعة.

وكانت حركة قطارات مترو الأنفاق بالخط الثانى للمترو "شبرا الخيمة - المنيب"، تعطلت بعد محاولة انتحار أحد الأشخاص أمام أحد القطارات، قبل أن ينجح سائق القطار في توقيف القطار وإنقاذ حياة الشاب.

وذكر أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الانفاق، أن حركة مسير القطارات منتظمة بالخطوط الثلاثة، وإن جميع الرحلات تسير بصورة طبيعية منذ صباح اليوم الأحد، موضحًا أن حركة القطارات تعطلت بالخط الثانى لمدة ١٠ دقائق بسبب حالة انتحار فاشلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول