اعلان

زوج يهشم رأس زوجته بـ"الشاكوش" حتى الموت في كفر الشيخ

صورة ارشيفية

أنهى عامل بمدينة كفر الشيخ، حياة زوجته بعد ضربها بـ"الشاكوش"، على إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتحرر المحضر اللازم وتم القبض عليه، وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بقيام عامل بإنهاء حياة زوجته ضرباً بالشاكوش، إثر خلافات نشبت بينهما، حيث تبين نشوب خلاف بين"أ.أ.ا"، 50عاماً، عامل وزوجته "ع.ع.ا"، 42 عاماً ربة منزل، بمنزلهما بأحد أحياء مدينة كفر الشيخ، قام الزوج على اثره بضرب زوجته بشاكوش على رأسها، مما أدى لفقدها الوعى وسالت دمائها ، وتم نقلها لأحد المستشفيات الخاصة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

ودلت التحريات التي أشرف عليها العميد عبدالفتاح المنشاوى، رئيس مباحث المديرية بالتنسيق مع قسم اول كفر الشيخ، صحة الواقعة كما اكدت وجود خلافات زوجية مستمرة بين الزوجين، واقناء النقاش على بعض الامور العائلية تشاجر الزوج مع زوجته، فإستهل شاكوشا، كان فى المنزل وضربها عدة مرات مرات على رأسها، ونقلها الجيران والاهل الى المستشفى الا انها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وخلال ساعات قليلة تمكنت مباحث قسم اول كفر الشيخ، من القبض على الزوج، وبمواجهته اعترف بجريمته، وتحرر المحضر رقم6417 إداري قسم أول كفر الشيخ، وجار العرض على النيابة ا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني