اعلان

حرب كلامية بين ميدو وعلاء عبدالصادق بسبب الأهلي

علاء صادق، المحلل الرياضي

نشبت حرب كلامية، بين أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، وعلاء صادق، المحلل الرياضي، بعد هجوم الأول على عقد الرعاية التي أبرمته شركة بريزنتيشين الرياضية مع النادي الأهلي، والذي يمتد لأربع سنوات مقابل 520 مليون جنيهًا.

ونشر ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر":"من يتغنوا بما حدث من فضيحة بريزينتيشن بالأمس وعدم احترافية رئيسها هم من كانوا يتغنوا بدعم تركي الشيخ للأهلي وهم من يريدون ان يتسيد نادي واحد للمشهد دون منافس أين العدل إذا وجهت الدوله أموالها لدعم نادي واحد وإذا أعلن رئيس الراعي الممثل في الدوله إلى نادي بعينه بريزينتيشن=الأهرام".

ليرد صادق عبر تويتر:" كراهية ميدو للاهلى طبيعية ولا تثير غضب أحد، 10 سنين احتراف وملايين الدولارات ومئات الساعات على الشاشات، وبطولاته مع الزمالك: صفر".

ورد ميدو على صادق بلفظ خارج، الأمر الذي جعل صادق يرد:" ميدو.. لا اشتم، ولن اشتم، ولا يغضبني سبك، يكفي أن تفتح كتاب (BAD BOYS) لتتعرف علي أسوأ لاعبي العالم خلقا عبر التاريخ.. وتجد اسمك وصورتك منورين، ساعات وانشر صورة الكتاب والموضوع الذى رفضت نشره لسنوات حفاظا علي شخص لا يستحق عطفا ولا شفقة".

ويذكر أن ميدو شن هجومًا لاذعًا على شركة بريزنتيشين، بعد عقد رعايتها للأهلي، مطالبًا رئيس الزمالك بالرد، كما اتهم الدولة بدعم النادي الأحمر على حساب الزمالك.

اقرأ أيضًا: ميدو يواصل الهجوم : بريزينتيشن تعيد فضائح الأهرام مع النادي الأهلي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات