اعلان

ساعة رونالدو من الزمرد والماس بـ2 مليون دولار.. فيديو

ظهر نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الايطالي ، كريستاينو رونالدو وهو يرتدي ساعة تحتوي علي 424 قيراطا من الزمرد والألماس ، يبلغ ثمنها2 مليون دولار ، وحاول إظهارها الكاميرا والاستعراض بها أكثر من مرة ، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه الليلة أمام مانشستر يونانتد الانجليزي علي ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوربا.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن رونالدو قوله : إنها مشاعر كبيرة لي، أن أعود لملعب أولد ترافورد الليلة، فأنا لدي تاريخ كبير هنا وحصدت الكثير من الألقاب وعلي رأسها البرمييرليج ودوري الأبطال (مع اليونايتد)، والسير أليكس فيرجسون شخص لن أنساه أبدا وأود توجيه التحية له".

ورفض رونالدو المقارنة بين ريال مدريد ويوفنتوس، وقال: "لا أريد المقارنة، هما ناديان رائعان، وأنا سعيد باللعب هنا في مانشستر، وريال مدريد من قبل، والآن في يوفنتوس".

ورد رونالدو علي اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية، بقوله : "أنا رجل سعيد وأصدرنا بيانا منذ أسبوعين، وبالتأكيد لن أكذب في هذا الموقف والمحامون واثقون وأنا أيضا وأهم شيء هو أن أستمتع بكرة القدم والاستمتاع بالحياة، ولدي محبين يهتمون بحياتي، والصدق دائما في المقام الأول".

وأضاف : "أعلم أنني مثالي 100% داخل وخارج الملعب، ودائما ما أبتسم وألعب في ناد رائع، ولدي عائلة جميلة وأنا في صحة جيدة، لذلك لدي كل شيء، والباقي لا يؤثر علي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو