اعلان

رجل يتحرش جنسيا بامرأة على متن الطائرة ويقول: ترامب "عمل كده"..فيديو

رجل يتحرش جنسيا بامرأة علي متن الطائرة ويقول:ترامب "عمل كده"

اضطرت طائرة شرطة "ساوث ويست ايرلاينز" الأمريكية، إلي العودة مرة أخري إلي مطار هيوستن،بعد إقلاعها بنصف ساعة بعد أن امسك احد الركاب بثدي امرأة كانت تجلس أمامه ،وبدأ في التحرش بها جنسيا ،وعندما حاول طاقم الطائرة التدخل لمنعه رفض ذلك ،و قال لهم :أن الرئيس ترامب فعل ذلك،واستشهد بمقولته الشهيرة " من المسموح الإمساك بأجزاء حميمة في جسم المرأة".

وكانت طائرة "ساوث ويست ايرلاينز، في طريقها من مطار هيوستن بولاية تكساس إلي بوكريكي بولاية نيو مكسيكو، عندما استيقظت المرأة من نومها بشكل مفاجئ،بعدما شعرت بيد تلمس ثديها الأيمن من المقعد الخلفي، واعتقدت في المرة الأولي أن الرجل الذي يجلس خلفها ، لمسها بشكل غير متعمد ،لكنه كرر نفس العمل مرة أخري لمدة نصف ساعة وقام بالإمساك بثديها ، مما دفعها إلي الاستغاثة بطاقم الطائرة ، الذي حاول منع الرجل لكنه أصر علي التحرش ولمس ثدي المرأة والإمساك به .

واضطر طاقم الطائرة إلي تغيير مقعد المرأة ، و قطع الرحلة والعودة إلي مطار هيوستن ،لتسلم الرجل إلي الشرطة ،حيث تم توقيفه ، واتضح أن اسمه الكسندر ويعمل سائقا.

واقتادت الشرطة المتهم وهو مقيد اليدين ، وعندما سألته عن الأسباب التي دفعته إلي التحرش بالمرأة، كرر نفس ما قاله لطاقم الطائرة ، وهو إن رئيس الولايات المتحدة ترامب يقول، إنه من المسموح الإمساك بالأجزاء الحميمة من أجسام النساء".

يذكر أن الرئيس دونالد ترامب ،ظهر عام 2005 في مقطع فيديو وهو يتباهي بأنه "يمسك بالنساء من أجزاء حميمة من الجسم بفضل شهرته"،وكان يردد ذلك كثيرا خلال حملة انتخابات الرئاسة الأمريكية قبل عامين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً