اعلان

سيدة تنهي حياة طليقها بالـ "شاكوش" بسبب 40 جنيه

كتب : اهل مصر

نشب خلاف بين رجل وطليقته انتهى بأن هشمت رأسه بـ"شاكوش"؛ لتتبعثر أجزاء من رأسه خارجها، وكانت المفاجأة أن الخلاف بينهما كان على 40 جنيهًا، وتمكنت مباحث الصف من إلقاء القبض على المتهمة عقب هروبها إلى حلوان.

وتحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وقيادة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، كشفت ملابسات الجريمة كاملة، حيث تبين أن مخبرًا أبلغ مركز الشرطة بالاشتباه في جريمة داخل إحدى منازل قرى الصف، وتم العثور على جثة "نجيب. أ" يبلغ من العمر قرابة 60 عامًا، غارقا في دمائه مهشم الرأس.

وتم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وأفادت التحريات التي أجراها أحمد الوليلي، مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة، أن المجني عليه قام بتطليق زوجته منذ قرابة شهرين؛ إلا أنهما استمرا في الإقامة سويًا داخل المنزل وأنها متعددة الزواج والطلاق وكان يقيم برفقتهما نجل طليقها الأول ونجلها.

وأضافت التحريات أن الزوج القتيل يكبر زوجته بفارق أعوام كثيرة، حيث تبلغ هي قرابة 44 عامًا، ويوم الجريمة نشب خلافًا بينهما على 40 جنيهًا، دفعها لضربه بـ"شاكوش" على رأسه عدة ضربات أدت لتفجر الدماء منها وتهشم الجمجمة، بالإضافة إلى بعثرة أجزاء من المخ، وشاهد نجل طليقها الأول الجريمة فأسرع تجاه جارهما مستغيثًا به وأن والدته تتشاجر مع طليقها وقامت بضربه.

وأوضحت التحريات أن الجار توجه إلى المنزل وعندما طرق على الباب مستطلعًا الأمر، أخبرته الزوجة أن خلافًا عاديًا بينها وبين زوجها وترفض تدخله ما دفعه للانصراف؛ إلا أنه بعد مرور قليل من الوقت شاهدها تصطحب نجلها وتغادر المنزل فأسرع محاولًا النداء على العجوز ومع عدم استجابته استعان بمخبر من القرية وكسر باب الشقة بعد إبلاغ الشرطة وعثرا على الجثة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن بقيادة المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث الصف، من ضبط المتهمة بعدما توصلت التحريات إلى مكان اختفائها بمدينة حلوان، فتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة للقبض عليها.

بمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل