بعد تزاحم التريلات بالباجور.. الأهالي تطالب بتخصيص أوقات لها

سادت حال من الغضب بين أهالي مركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، وذلك لكثرة الازدحام الشديد بسبب التريلات "سيارات النقل الكبيرة" مما يؤدي لتعطيل الطرق ذات الاتجاهيين، وتؤدي للتعطيل عن العمل لأكثر من ساعتين، وطالب العديد من المواطنين والسائقين بضرورة تخصيص أوقات معينة في اليوم للتريلات حفاظاً علي عدم حدوث الأزمات المرورية.

في البداية يقول أبانوب عيسي سائق إن تزاحم عربات النقل تؤدي للازدحام في الشوارع ساعتين علي الأقل وذلك لأن الطريق ليس به فواصل لسيارات القدوم والسيارات الأخري، ونطالب بتخصيص أوقات معينة في اليوم لمرور سيارات النقل الكبيرة حفاظاً علي عدم الازدحام بالطريق.

ويضيف سيد محمود تابع سائق وأحد مواطني المركز أن تزاحم التريلات "سيارات النقل الكبيرة" في الشوارع محملة بالبضائع يؤدي لغلق الطريق ذي الاتجاهين مما يؤدي لحدوث أزمة مرورية في الطريق بالإضافة لكثرة الضوضاء والألفاظ البذيىة بين السائقين وبعضهم بعضا، خاصة أمام إحدي المدارس الابتدائية والإعدادية بالمركز، فنطالب بضرورة تخصيص أوقات معينة تختلف عن أوقات الخروج والقدوم لمنع الازدحام المروري لقرابة ساعتين.

ويؤكد سامي عويضة أحد المواطنين أـن مركز الباجور شهد ازدحاما شديدا في أواخر الشهر الماضي بسبب سيارات النقل الكبيرة مما أدي للاصطدام بين سيارة ميكروباص"تويوتا" وسيارة نقل كبيرة، ولم ينتج أي إصابات، فنطالب بضرورة تخصيص أوقات معينة في اليوم للتريلات بالإضافة لفصل الطريق المزدوج.

كانت محافظة المنوفية شهدت أواخر الشهر الماضي حادث تصادم بين عربة تريلا وعربة تويوتا نتيجة الازدحام الشديد بين العربات، ولم يقع إصابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً