اعلان

وزير الطيران يتفقد مطار شرم الشيخ الدولي استعدادًا لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم

وزير الطيران
وزير الطيران

تفد الفريق يونس المصرى وزير الطيران اليوم الإثنين، مطار شرم الشيخ استعدادًا لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم، والمقرر انعقاده فى الفترة من ٣ إلى ٦ نوفمبر القادم.

ورافق وزير الطيران في جولته الطيار أحمد جنينة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار طارق فوزى رئيس الشركة المصرية للمطارات.

واطمأن وزير الطيران على تنفيذ كافة الملاحظات التى وجه بها خلال الجولات السابقة بمطار شرم الشيخ، كما وجه بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين فى هذا الحدث الكبير.

وأكد " المصرى " أن وزارة الطيران وجميع شركاتها على أهبة الإستعداد لاستقبال ضيوف المنتدى من جميع أنحاء العالم حيث معلنا انهاء مطار شرم الشيخ والشركة الوطنية مصر للطيران استعداداتهم لإستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018.

وأوضح أنه حيث وضع شعار المنتدى على جميع طائرات مصر للطيران على الرحلات الدولية والداخلية للترويج لهذا الحدث الضخم كما جرى وضع شعار المنتدى أيضا علي كافة معدات مصر للطيران للخدمات الأرضية والأتوبيسات داخل المطارات، بالإضافة إلى تكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لتسهيل إجراءات سفر ووصول المشاركين في الحدث من خلال كاونترات خاصة بهم.

وأشار إلى أنه تم تسير شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران إكسبريس ما يقرب من ١٤٢ رحلة منتظمة وإضافية من القاهرة إلى شرم الشيخ وذلك خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 9 نوفمبر لذهاب وعودة ضيوف المنتدي.

وقال إن شركة مصر للطيران للأسواق الحرة حرصت علي طرح تخفيضات على جميع المعروضات بمطار شرم الشيخ في السفر والوصول لوفود المؤتمر وكذلك في معرض سافوي في الفترة من 1 نوفمبر وحتي 7 نوفمبر القادم.‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً