اعلان

كيني ويست يتهم ترامب باستغلاله.. نشر رسائل سياسية لا يؤمن بها

مطرب الراب الأمريكي الشهير كيني ويست

اتهم مطرب الراب الأمريكي الشهير كيني ويست، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باستغلاله ، لنشر رسائل سياسية لا يؤمن بها خلال الأشهر الماضية ، مؤكدا انه قرر النأي بنفسه تماما عن السياسية ، والابتعاد عن الحملة الجديدة ، التي تستهدف تشجيع الأميركيين من أصول أفريقية على الانسحاب من الحزب الديمقراطي.

ونشر كيني ويست تغريده عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيها : "عيناي الآن مفتوحتان على اتساعهما، والآن أدرك أنه تم استغلالي لنشر رسائل لا أؤمن بها. سأنأى بنفسي عن السياسة وسأركز بالكامل على الفن والإبداع".

ورغم أن "ويست " لم يذكر اسم الرئيس "ترامب " صراحة في التغريدة، إلي أن المراقبون الأمريكيون أكدوا انه المقصود بها ،خاصة بعد أن أكد المطرب ، رغبته في قطع أي صلة تربط بينه وبين الحملة التي تم إطلاقها الأسبوع الماضي ، لاجتذاب الأميركيين من أصل أفريقي بعيدا عن دعمهم التقليدي للديمقراطيين.

وكانت الناشطة المحافظة " كانداس اوينز" ، التي تتزعم الحملة قد زعمت أن كيني ويست ، هو الذي صمم الشعار الخاص بها ، وقام بطبعه علي قمصان الحركة وقبعاتها.

لكن ويست نفي ذلك وأكد في تغريده أخري ، أن دوره اقتصر علي تعريف مصمم الشعار بزعيمة الحملة وقال :" "عرفت كانداس على الشخص الذي صمم الشعار، ولم يكن يريد اسمه على الحملة لذا استخدمت اسمي.. لا تربطني أي صلة بها".

وكان ويست قد زار البيت الأبيض في 11 أكتوبر ، و اجتمع مع ترامب في المكتب البيضاوي، وبدأ خطابا عفويا استمر عشر دقائق بثه التلفزيون على الهواء مباشرة ، وقال فيه إن ترامب يجعله يشعر بأنه بطل خارق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً