اعلان

محافظ بني سويف يفاجئ مستشفى ناصر فجرًا.. صور

محافظ بني سويف يفاجئ مستشفى ناصر فجرًا

فاجأ المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، مستشفى ناصر العام بزيارة تفقدية، فجر اليوم الخميس، للتأكد من انتظام الخدمة الصحية بالمستشفى خاصة في الساعات المتأخرة ليلا، حيث تفقد الخدمات العلاجية للحالات الطارئة بقسم الإستقبال، مطمئنا على تواجد الطاقم الطبي.

واستوضح المحافظ، من المرضى وذويهم وبعض المترددين على قسم الاستقبال بالمستشفي، عن مدى حصولهم على الخدمة المطلوبة أم هناك أي وجه من التقصير، ثم تجول بداخل معظم الأقسام الطبية بالمستشفى. 

وتفقد المحافظ مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بقسم عناية القلب، مطالبا الأطباء بحصر احتياجات دعم الخدمة للعمل على توفيرها بأقصى سرعة، موجها بسرعة التنسيق مع الصحة بشأن احتياج قسم حضانات الأطفال لمخارج جلسات أكسجين اضافية لتقديم خدمة أفضل وأسرع ، حيث اشتكى الأطباء بالقسم أن القسم يوجد به مخرج جلسات أكسجين واحد، خاصة وأن الحضانة طاقتها الاستيعابية 16 حالة.

وأثناء خروجه من المستشفى استوقفه أحد المواطنين، ليشتكى له من سوء الوضع بقسم الأطفال، حيث لديه حالة مرضية بالقسم، وبالفعل توجه معه المحافظ ليتفقد القسم بنفسه ، ولاحظ سوء الوضع بأحد عنابر الأطفال الإضافية التي تستخدم عند زيادة الحالات المرضية، مبديا استيائه الشديد من عدم توافر بعض الأساسيات في ذلك العنبر، قائلا للأطباء والطاقم العلاجي اعتبر أن الطفل ده ابنك، مشددًا على ضرورة أن يعمل الجميع ماعليه ويرصد احتياجاته لنسعى جميعا لتوفيرها. 

وداخل صيدلية المستشفى ، تابع المحافظ بنفسه قائمة الأدوية للإطمئنان على توافرها بالشكل المطلوب ، مطالبا بحصر عاجل لأية نواقص علاجية ، خاصة الأدوية والأدوات الطبية التي تستخدم في الطوارئ والحالات الحرجة ، مواصلا تفقده لأقسام المسشتفى وصولا لقسم الباطنة ، حيث اطمأن على بعض الحالات المرضية به. .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني