اعلان

طفلة تروي تفاصيل قتل بائع طرة على يد سائق ميكروباص (فيديو)

شهد شارع محمود العشري بمنطقة طرة الأسمنت التابعة لدائرة قسم شرطة المعادي، جريمة بشعة حيرت جميع أذهان الأهالي المقيمين بالمنطقة، حيث أقدم سائق ميكروباص على طعن بائع لحوم في صدره، مستعينا بسلاح أبيض "سكين"؛ لاعتقاده أن المجني عليه يقوم بأعمال سحرية وشعوذة له.

اقرأ أيضا.. ارتفاع عدد المقبوض عليهم في مشاجرة "السودانيين" بعين شمس لـ8 أشخاص

"نسمة" في الصف الرابع الابتدائي، تبلغ من العمر 10 أعوام، أحد شهود العيان، قالت، أثناء حديثها لـ"أهل مصر": كنت معدية في الشارع يوم الأربع الصبح، فأنا ومعدية شفت عمو أحمد كان جاي وهو بيجيب خل، فشفت واحد اللي هو اسمه شريف (الجاني) واقف بيشتم عمو أحمد شتايم وحشة، فبعد كدا عمو أحمد بيبص وهو واقف مستغرب على اللي بيقوله شريف، فبعد ما سمعه قال له إنت بتشتم كدا ليه؟ وبتشتم مين؟ مرددا: طيب أنا عملت لك إيه علشان تقول فيَّ كده؟ فرد الجاني وقال له: أنا باشتمك انت يا ابن كذا ويا ابن كذا.

وعند سؤال الطفلة عن توضيح تلك الكلامات الغامضة، التي تلفظ بها المجني عليه، رفضت توضيحها؛ لأنها ألفاظ نابية.

وتستكمل نسمة: عمو أحمد مشى وما رضيش يرد عليه. فلما اتحرك من أول الشارع جه شريف وهو بيجري، فراح ضرب عمو أحمد بالسكينة في صدره تحت الرقبة، فبعد ما عمو أحمد اتضرب قعد يرجع يرجع، لحد ما وقع على جنبه اليمين، فجاء عمو عمرو بسرعة، وحط فوطة على مكان الطعنة يكتم بيها الدم، وبعد كده جاب توك توك ودخله جواه، علشان يوديه المستشفى.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من مستشفى مبرة المعادي، يفيد استقباله بائعا توفي إثر إصابته بطعنة غائرة أسفل عضلة الترقوة من الناحية اليسرى.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وسائق يعاني من اضطراب نفسي (بسبب اعتقاد الأخير أن المجني عليه يقوم بإيذائه بأعمال السحر)، تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض (سكين)، محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة