اعلان

أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا.. المواعيد والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء العديد من المباريات المثيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تتمثل في مباراة برشلونة وانتر ميلان، ومباراة ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضد النجم الأحمر الصربي ،وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويستعرض لكم "أهل مصر" فيما يلي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

المباراة الأولى: باريس سان جيرمان ضد نابولي، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق رؤوف خليف.

المباراة الثانية: ايندهوفن ضد توتنهام هوتسبر، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 4 hd، بصوت المعلق سوار الذهب.

المباراة الثالثة: بروسيا دورتموند ضد أتليتكو مدريد، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 3 hd، بصوت المعلق عصام الشوالي.

المباراة الرابعة: لوكوموتيف موسكو ضد بورتو، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 6 hd، بصوت المعلق حسن العيدروس.

المباراة الخامسة: جالاتا سراي ضد شالكة، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 5 hd، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

المباراة السادسة: ليفربول ضد النجم الأحمر، تقام في تمام السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 1 hd، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

المباراة السابعة: كلوب بروج ضد موناكو، تقام في تمام السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 6 hd، بصوت المعلق محمد الكواليني.

المباراة الثامنة: برشلونة ضد انتر ميلان، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 1 hd، بصوت المعلق يوسف سيف.

اقرأ أيضا: تعرف على ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي