اعلان

توم باور يحذر من نهاية الأسرة المالكة البريطانية علي يد الأمير المتمرد

حذر الكاتب البريطاني توم باور المتخصص في كتابة سير العائلة المالكة، من أن نهاية الأسرة المالكة البريطانية ربما تكون علي يد الأمير المتمرد تشارلز ، وريث عرش بريطانيا الذي سيواجه معركة شرسة ، لكسب تأييد البريطانيين وقد يعرض الملكية ذاتها للخطر إذا لم يتخلي عن أرائه الحادة عندما يصبح ملكا بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث التي تبلغ من العمر 92 عاما ، وسيكون وقتها في السبعين من عمره مما يجعله اكبر ملك يجلس علي عرش المملكة المتحدة ، وقد تؤدي أنانيته الشديدة وحساسيته الفائقة وحبه للبذخ ،إلي نهاية المؤسسة الملكية البريطانية ، التي صمدت امام التقلبات السياسية والاقتصادية والحروب العالمية طوال القرون الماضية.

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن توم باور قوله :" أعتقد أن الامير المتمرد تشارلز سيحاول جاهدا أن يكون ملكا جيدا، لكن السؤال سيكون كيف سيتصرف، هل سيتخلى عن العديد من خصاله التي ظهرت على مدى 20 أو 30 عاما مضت، مشيرا إلي أن الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب ممتنان لأنهما عاشا كل هذا العمر لمنع ابنهما من تولي العرش لأنه سيهدد الأمر برمته.

وأضاف توم باور :ان الأمير تشارلز "يحرص بشدة على انتقاد الآخرين لكنه لا يتحمل من يتحدونه" وتابع "هو شخص... يرغب دون شك في القيام بعمل طيب لكنه لا يفهم أن عواقب الكثير من أفعاله تسبب الكثير من المشاكل ولا يرغب في أن يخبره احد أنه ربما يقوم بشيء خاطئ".

وختم توم باور حديثة بالقول : ان تشارلز "لديه رؤية عن العالم ويريد فرضها ... لذلك فهو بكل الأشكال لا يتوافق مع التوقعات وهذا يجعله متمردا، أعتقد أنه إذا أصبح ملكا متمردا ستكون الملكية في خطر وأعتقد ان هذه مشكلة كبيرة نواجهها".

يذكر ان توم باور هو مؤلف كتاب الأمير المتمرد ، الذي صدر في وقت سابق من العام الحالي ، وتضمن سيرة غير معتمدة للأمير تشارلز، ووصف فيه ولي عرش المملكة المتحدة بأنه ذكي وطيب القلب وحساس لكنه أناني وجاحد ومحب لحياة البذخ وقد يهدد بعنده المؤسسة الملكية برمتها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر