محافظ القليوبية يعلن عن تخصيص 5 قطع أراضي لمشروعات طبية ونسيجية بالخانكة

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اجتماعًا مع هانم البيطار مدير عام الشئون الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة، وأعضاء المكتب الفني لبحث تعزيز الفرص الاستثمارية المتاحة بمدن المحافظة، خصوصًا بمدينة القناطر الخيرية السياحية ومدينة الخانكة الصناعية، حيث استعرض المحافظ الفرص الاستثمارية الواعدة، وأهم المشروعات الجاري تنفيذها أو التخطيط لها في الفترة الحالية، والتى يمكن أن تكون الشركات والمستثمرين طرفاً أساسياً فى الاستثمار فيها.

واستعرض المحافظ ثلاثة مشروعات بمدينة القناطر الخيرية، وهي منطقة الشاليهات وحديقة عفلة واستراحات محلج الأقطان، بالإضافة إلى منطقة الـ 36 فدان بالمنطقة الصناعية بالخانكة.

وأوضح المحافظ أنه تم تخصيص 5 قطع أراضي لمشروعات صناعية بمنطقة الشروق الصناعية بالخانكة، بمساحات تتراوح بين 3000م2 و8000 م2 من بإجمالي مساحة 23358م2 مضيفا أن قطع الأراضي سيتم استخدامها في المشروعات الطبية والنسيجية بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة كما يتيح فرص عمل للشباب بها.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن محافظة القليوبية زاخرة بالفرص الاستثمارية التي تفتح الطريق أمام أي مستثمر مشيرا أن الحكومة تولي ملف الإستثمار إهتماما بالغا وتقدم ضمانات وتسهيلات غير مسبوقة للمستثمرين من أجل النهوض بالمستوي الإقتصادي وخلق فرص عمل للشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متحدث الجيش الإسرائيلي: حسن نصر الله كان في مقر لحزب الله تحت الأرض