اعلان

غرق شوارع الإسكندرية في مياه الأمطار.. وطوارئ بالمحافظة (صور)

شهدت عدد من شوارع الإسكندرية، تجمعات لمياه الأمطار نتيجة هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد على أنحاء متفرقة من المدينة، الأمر الذي أثر على حركة سير المشاة والسيارات.

وتسببت تجمعات مياه الأمطار ببعض الشوارع الرئيسية بمنطقة باكوس، شرق الإسكندرية، في حالة من الغضب بين أهالي المنطقة خاصة بشارع مصطفي كامل وشارع الترام وشارع سينما ليلي، كما تجمعت مياه الأمطار أيضا بمنطقة زيزينيا بشارع أبو قير، وبمنطقة العصافرة وفي بعض المناطق بوسط وغرب المدينة. 

من جانبه شدد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، علي تواجد رؤساء الأحياء والمسؤولين بشركة الصرف الصحي بالشارع، وانتشار سيارات الطوارئ وتوزيع البدالات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة، والتركيز علي أماكن تجمع مياه الأمطار، مضيفا أننا لن نسمح بأي تقصير أو تهاون من أي جهة.

وكلف المحافظ، شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية، برفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية، كما أكد علي أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة