اعلان

الخطيب يوجه 7 رسائل لجماهير ولاعبي الأهلي (فيديو)

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، معاقبة جميع المتورطين في خسارة الشياطين الحمر، اللقب الأفريقي التاسع في تاريخه، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام نظيره الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ12 في الدوري الإنجليزي

ووجه بيبو خلال تصريحاته " لقناة النادي الأهلي" 7 رسائل لجماهير القلعة الحمراء، والتى صبت غضبها على لاعبي الفريق لضياع فرصة التتويج للعام الثاني على التوالي، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي أيضًا أمام الوداد المغربي، وهيا كالتالي:

1- أكد محمود الخطيب أن من يرتدي قميص الأهلي ويعمل في أي قطاع فني وإداري لابد أن يتمتع بشخصية الأهلي والبطل، مشددًا على تقديره لمشاعر الجماهير الذين صنعوا نجومًا كثيرة ولابد من تحملهم في وقت غضبهم.

2- وقال الخطيب "خسارة اللقب الأفريقى يوم حزين على الأهلى وعليي شخصيًا، ومن الأيام الحزينة التي مرت عليا في حياتي، الجميع بلا استثناء عاش الفرحة قبل حدوثها وهذا شيء مُضر.. سياسة الأهلي على مر التاريخ عدم التعامل سريعًا مع الأحداث إلا بعد الدراسة بشكل جيد".

3- شدد الخطيب على أنه سيتم محاسبة أى شخص يتصرف أى تصرف فى أمر لا يتناسب مع وجوده داخل النادي الأهلي، مؤكدًا أنه لن يقبل ذلك.

4- أشار بيبو إلى حرصه على تأمين جماهير القلعة الحمراء، قائلًا، " قمنا بدور غير معلن مع بعض الأجهزة لكيفية الحصول على التأمين المناسب لجماهير الأهلي وسلامة الجمهور أهم من أى شىء آخر، بسبب الاحتقان الذي تواجد بين الجمهور المصرى والتونسي على ملعب " رادس".

5- بيبو أكد أنه طلب تقريرًا عن فريق النادي الأهلي وشدد على ضرورة إعادة هيكلة الفريق الأحمر بعد ضياع اللقب، وقال الخطيب، " كنت هطلب نفس التقرير حتى لو كنا فزنا باللقب الأفريقي لأنني رأيت أمورًا لابد من إصلاحها ولا يجوز إصلاحها في وجود المباريات المتتالية، وأضاف " هنفتح كل ملفات الفريق وهيتم إعادة بناء الفريق بصفقات قوية، وإعادة هيكلة إدارة كرة القدم بما يتناسب مع المرحلة المقبلة".

6- أشاد رئيس الأهلي بناشئي الفريق معتبرًا أنهم مستقبل الفريق، قائلاً، "طلبت من عادل عبد الرحمن تقريرًا عن الناشئين، لكن لابد أن يكون هناك لاعبين من أصحاب الخبرات".

7- اختتم بيبو تصريحاته قائلاً، " نهاية باب القيد الأفريقي للموسم الجديد الخميس المقبل، لذا سأعود لمجلس الإدارة يوم الخميس لاتخاذ القرارات اللازمة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل