اعلان

لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يهدد باريس سان جيرمان قبل مواجهة ليفربول

باريس سان جيرمان

لفت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، انتاباه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن جمهوره مهدد بالتواجد معه خلال مواجهته ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوف الدولي المصري محمد صلاح، والمقرر إقامتها يوم 28 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أشارت تقارير صحفية فرنسية، إلى اعتداء 250 شخصًا من جماهير باريس سان جيرمان، على الشرطة الفرنسية، بعد مباراة النجم الأحمر الصربي في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتهت باكتساح فريق العاصمة الفرنسية بسداسية النجم الأحمر، بستة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يحسم مصير حمدي النقاز بشأن الانتقال إلى اتحاد جدة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة " ليكيب" الفرنسية، فإن: " لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم ستعقد اجتماعًا، يوم 22 نوفمبر، للنظر في أحداث الشغب التي شهدتها الشوارع بعد مباراة النجم الأحمر".

وأشارت الصحيفة إلى أن العقوبات التي تنتظر سان جيرمان تتراوح بين الحرمان الجزئي أو الكلي من الجمهور خلال مباراة ليفربول، التي يستضيفها ملعب حديقة الأمراء.

ويعتبر الحرمان الكلي من الجماهير مستبعدا إلى حد كبير، خاصة أن "اليويفا" خصص 2000 تذكرة لنادي ليفربول من أجل حضور جماهيره للمباراة.

ويحتل فريق ليفربول صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط بالتساوي مع نابولي الإيطالي، ولكن يتفوق الريدز بقارق الأهداف، بينما باريس سان جيرمان يأتي في المركز الثالث بـ5 نقاط، والنجم الأحمر في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي عاقب النجم الأحمر بحرمانه من جماهيره خلال أول مباراتين يلعبهما خارج ملعبه ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أحداث الشغب التي ارتكبها الجمهور عقب التأهل إلى دور المجموعات على حساب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، ونفذ الفريق الصربي العقوبة في مباراتي سان جيرمان وليفربول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول