قال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن قوات الأمن فجرت، اليوم السبت، 3 عبوات ناسفة تم العثور عليها مزروعة فى مناطق محيط الطريق الدولى "العريش رفح"، ومدينة العريش والشيخ زويد، مشيرا إلى أنه "تم الكشف عنها وتفجيرها بإطلاق النار عليها عن بعد ولم تسبب أى خسائر وأضرار".
وأشار المصدر، إلى أن العمليات الأمنية لا تزال تتواصل فى مناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء، وأن القوات وقفت 22 مشتبها بهم جارى فحصهم أمنيا.