اعلان
اعلان

قبل مواجهة تونس.. هل تمرد محمد صلاح على منتخب مصر؟

محمد صلاح

بالأبيض والأسود، يسير خافضًا للرأس، يسير وحيدًا، كانت هذه هي الصورة التي رفعها الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ولاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، التي نشرها اليوم على حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

اقرأ أيضًا.. مصر وتونس.. النسور تبتلع الفراعنة

وانتابت حالة من الجدل حول الصورة التي نشرها محمد صلاح، وأثارت العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام على معنى الصورة؟، ونشر لاعب ليفربول صاحب الـ26 عامًا الصورة الخاصة به، ملعقًا عليها " تقرير من الواجب الوطني مع المنتخب"، ليبدأ البعض في التساؤل حول ما إذا كان محمد صلاح يعبر بطريقة غير مباشرة عن عدم سعادته من التواجد مع المنتخب الوطني.

وسلطت صحيفة " ليفربول إيكو" الضوء على هذه الصورة، متسائلة عما إذا كان نجم " الريدز"، يرسل تلميحًا خفيًا بأنه غير سعيد في معسكر " الفراعنة".

وقالت الصحيفة: " كان اللاعب قد دخل في نزاع مطول مع الاتحاد المصري لكرة القدم في الأشهر الأخيرة، بخصوص الحقوق التسويقية للاعب وحقوق استخدام صورته الشخصية في الحملات الدعائية الخاصة بالاتحاد".

وأضافت الصحيفة " صلاح اليوم الأربعاء نشر صورة له على كل حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعية وهو يرتدي قميص منتخب مصر، ورأسه منحني إلى الأسفل، مع تكهنات من الجمهور حول معنى الصورة، وما إذا كان غير سعيد من كونه يرسل تقريرًا من معسكر المنتخب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً