اعلان

كم صرف رونالدو وجورجينا في ليلة أمس؟

كم صرف رونالدو وجورجينا في ليلة أمس

قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قضاء وقت ممتع مع صديقته جورجينا رودريجيز وابنه الأكبر، في مدينه لندن، وكان " الدون" قد حضر مباراة لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المباراة النهائية، التي أقيمت بالعاصمة الإنجليزية، لندن، بالإضافة إلى حضور حفلة باليه على مسرح رويال أوبرا.

وأقام رونالدو برفقة صديقته داخل فندق بولجاري، المتواجد في حي نايتسبريدج، وتبلغ قيمة الليلة الواحدة قرابة 10000 يورو، ولكن لم يكن هذا السعر هو الأعلى أثناء تواجده في العاصمة البريطانية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة " ذا صن" الإنجليزية فإن: " رونالدو وصيدقته تناولا عشاءً فاخرًا، في مطعم سكوتس، المتواجد في حي " مافير"، المتخصص في المأكولات البحرية، ولكن ليس هذا هو سبب الزيارة، وخلال 15 دقيقة فقط، أنفقوا أكثر من 31 ألف يورو في شرب النبيذ، وأرادا رونالدو وجورجينيا تجربة مذاق واحدة من أغلى زجاجات النبيذ في العالم، مما جعلهم ينفقون قرابة 20000 يورو".

وعلقت جورجينيا على حساب التواصل الاجتماعي " إنستجرام"، بالإضافة إلى نشر صورة لها داخل المسرح، بفستان أسود، قائلةً: " من الرائع أن تستطيع الاستمتاع بمشاهدة مواطنتي الأرجنتينية، ماريانيلا، وجميع الراقصات، لقد جعلوني أستمتع بأمسية رائعة، الأحلام أصبحت حقيقة، شكرًا حبيبي".

وتعشق رودريجيز فن الباليه منذ الصغر، وظهرت سعيدة بمفاجئة رونالدو لها أثناء رحلته إلى لندن، بالإضافة إلى قضاء بعض الرفاهية معًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها "صور"