اعلان

مباراة ايطاليا والبرتغال.. تاريخ مواجهات الأزوري وبرازيل أوروبا (فيديو)

مبارة ايطاليا والبرتغال

يستضيف منتخب إيطاليا، نظيره البرتغالي، مساء اليوم السبت، على ارضية ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من منافسات دورى الأمم الأوروبية، ويأمل الأزوري في تحقيق الفوز، حتى يضرب عصفوين بحجر، فيحصد النقاط الثلاث، ويتصدر المجموعة، خاصة أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره.

-تاريخ مواجهات ايطاليا والبرتغال

التقى المنتخبان في 17 مباراة، حقق الطليان الفوز في 11 مناسبة، فيما انتصرت البرتغال في 5 لقاءات، وكان الفوز الأكبر من نصيب الأزوري بنتيجة 6-1، عام 1929، فيما كانت أكبر نتيجة لزملاء اللاعب كريستيانو رونالد، 4-1 عام 1928.

اقرأ أيضًا: مباراة مصر وتونس.. هؤلاء أكلوا "وش القفص"

هز البرتغاليون شباك الطليان في 19 مرة، فيما سجل الأزوري 34 هدفًا، وفي المباراتين الأخيرتين بين المنتخبين، فشل زملاء إنسيني في الفوز، حيث فازت البرتغال بنتيجة 1-0 عما 2015 في لقاء ودي، وفي المباراة الأواي في بطولة دوري الأمم الأوروبية، تغلبت بنتيجة 1-0، على أر ضية ملعب النور بلشبونة.

ويحتل برازيل أوروبا، صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما تأتي ايطاليا في الوصافة برصيد 4 نقاط، ومن المقرر أن يشهد لقاء اليوم، غياب صاروخ ماديرا، الذي لم يشارك في أي مباراة مع منتخب بلاده، بعد كأس العالم الأخيرة بروسيا 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.. رابط مباشر