اعلان

حفل تأبين للكلب "أكس" في كنيسة سانت كلير.. فيديو

حفل تأبين للكلب "اكس" في كنيسة سانت كلير

شهدت كنيسة سانت كلير شورز، في ولاية ميشيغان الأمريكية،مراسم الصلاة والتأبين التي أجرتها الشرطة ، تكريما للكلب البوليسي أكس، الذي قتل يد مجرم الأسبوع الماضي في احد قاعات الاحتفالات، أثناء قيامه بواجبه في تأمين المواطنين ،حيث تجمع عشرات الأشخاص في حفل للأطفال، و تلقت الشرطة إشارة بأن هناك رجلا يتصرف بشكل غير ملائم وغير طبيعي،وطلبت الشرطة من الرجل الاستسلام ، كلنه رفض و حاول الفرار وهو يشهر مسدسا كان يحمله، فحاول الكلب منعه من الهرب، لكن الرجل أطلق النار عليه من قرب وأصابه بجروح قاتلة في رأسه، بعد ذلك، فتحت الشرطة النار وقتلت المهاجم البالغ من العمر 29 عاما.

وكانت شرطة سانت كلير شورز قد قررت تنظيم حفلا تذكاريا لهذا الكلب بمناسبة مرور أسبوع على وفاته في كنيسة الصعود العائدة للكنيسة الأرثوذكسية اليونانية، التابعة لبطريركية القسطنطينية في الولايات المتحدة، وأظهرت لقطات الفيديو التي عرضتها شبكة فوكس نيوز التلفزيونية، صورة الكلب القتيل أمام المذبح على خلفية علم الولايات المتحدة. وبدأ كاهن الكنيسة بالصلاة لراحة روح الكلب، وبعد ذلك تحدث الضباط والمسئولون عن مناقب الكلب وتفانيه في الخدمة العامة وإخلاصه لرؤسائه.

وقررت الشرطة الأمريكية منح للكلب القتيل وسام الشجاعة ، حسب القواعد الاحتفالية للكلاب التي تقضي نحبها في الخدمة، وتم تشكيل لجنة خاصة لجمع الأموال لبناء نصب تذكاري للكلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل