اعلان

ضبط مندوب مبيعات وسائق سرقا 3 محلات بالأزبكية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على مندوب مبيعات وسائق سرقا 3محلات بالازبكية، وتلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغا من محمد س، 62 سنة، صاحب سلسلة محلات شهيرة باكتشافه سرقة مبلغ مالى 20 ألف جنيه من داخل المحل ملكه، وبالانتقال والفحص تبين وجود كثر بباب المحل وأثار لمحاولة كسر عدد 2 محل آخران خاصين بالمبلغ بذات العنوان بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة لمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من هاني . م . ، مندوب مبيعات سابق بذات المحل ،اسلام ا، سائق، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأضاف الأول بأنه نظرا لسابقة عمله بالمحل وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بالمحل خطط لسرقته وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وقاما بكسر باب المحل باستخدام عتلة حديدية واستوليا على المبلغ المالي المشار إليه وشرعا فى سرقة محلات المجنى عليها المجاورة لمكان الواقعة ولاذا بالفرار .

تم بإرشادهما ضبط العتلة الحديدية المستخدمة في ارتكاب الواقعة ، مبلغ 18 ألف جنيه من متحصلات الواقعة ، وأقرا بإنفاقهما باقي المبلغ على شراء المواد المخدرة .

باستدعاء المجني عليه اتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق ، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخري .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين