اعلان

جرائم بطلها الـ"هيروين".. قتل وترويع وانتحار.. في الهرم شاب يقتل جدته.. وآخر يقضي على والدته من أجل شمة بالمطرية

مخدر الهيروين

يوصف مخدر الهيروين، بأنه أكثر أنواع المخدرات تأثيرًا على أذهان متعاطيه، حتى كل من تعاطى المخدر، أثر عليه بالإدمان السلبي، مما جعل منه سلاح ذو حدين، للسيطرة على أذهان الشباب، وترويج الفساد والإدمان، وعلى إثر ذلك الإدمان، يتعرض المتعاطون إلى إجبارهم لإرتكاب جرائم بشعة متنوعة ومختلفة، منها جرائم القتل التي تحدث في الشارع المصري، بسبب تعدي مدمن "مخدر الهيروين"، على أحد الأشخاص بالسرقة والقتل، للحصول على مبلغ يستطيع من خلاله سد حاجته من توفير الجرعة، جاءت أبرز تلك الجرائم، عاطل يقتل تاجر خردة بسبب "تذكرة هيروين" في الإسماعيلية، وفي الهرم شاب يقتل جدته بسبب شمة "هيروين".

"أهل مصر" يسلط الضوء على أبرز وأبشع الجرائم التي وقعت بسبب "تذكرة هيروين" على النحو التالي:

تذكرة هيروين.. سبب مقتل تاجر خردة على يد عاطل في الإسماعيلية

تمكنت مباحث مركز أبو صوير بالإسماعيلية، من القبض على عاطل لقتله تاجر خردة بمدينة المستقبل، بسبب الخلاف على مبلغ مالي مقابل طلب المجني عليه من المتهم شراء مخدر الهيروين، تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا، من العقيد عصام عطوان، رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية، يفيد بمقتل المجني عليه "سامي .ش" 47 عامًا، مقيم بمساكن المسيحيين في مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته الى أن وراء مقتل المجني عليه "سعيد .ح" 38 عامًا، عاطل مقيم مساكن اجيكو مدينة المستقبل، وتم القبض على المتهم وبمواجهته، أعترف أن المجني عليه طلب تذكرة هيروين، وإعطائه مبلغ 600 جنيه لشراء مخدرات، ولكن المتهم تهرب منه أكثر من مرة، مما دفع المجني عليه بالتوجه إلى المتهم ونشبت بينهما مشاجرة، تطورت إلى أن المجني علية استعان بسلاح ابيض «سكين» لمحاولة طعن المتهم، وسقطت السكين من يد المجني عليه أثناء المشاجرة، فقام المتهم بخطفها وطعن المجني عليه طعنة نافذة بالصدر، أدت إلى وفاته في الحال.

اقرأ أيضاً.."القاتل أغلب من القتيل".. تفاصيل جريمة السحر والشعوذة بين السائق وبائع لحمة الغلابة في المعادي .. ترويها طفله 10 سنوات

في الهرم شاب يقتل جدته بسبب شمة "هيروين"

أدلى المتهم بقتل جدته داخل منزلها في الهرم باعترافات صادمة أمام رجال مباحث الجيزة، برئاسة اللواء رضا العمدة، عقب ضبطه بتهمة القتل العمد، قال من خلالها: «أنا كنت عايش مع جدي وجدتي من فترة قصيرة بعد ما أبويا طردني لما زهق مني عشان بشم هيروين.. جدي نزل من البيت كان بيخلص ورق ليا عشان يوديني مصحة أتعالج.. بعدها جاءت في دماغي فكرة أني أسرق أي فلوس أجيب بيها مخدرات، وتابع، أنه تسلل إلى غرفة جدته أثناء تواجدها في المطبخ وظل يبحث في الدولاب والأدراج عن أي أموال، إلى أن دخلت عليه الغرفة وسألته: بتعمل إيه يا محمد؟ فدفعها جانبا واستمر في البحث، وعندما قاومته اعتدي عليها بسكين بـ3 طعنات إلى أن فارقت الحياة.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى مفتش مباحث الهرم، بلاغا من مسن يفيد عثوره على جثة زوجته، 76 عاماً، داخل منزله بدائرة قسم شرطة الهرم مقتولة بطعنات في الصدر والبطن، بالانتقال الى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة مسنة مقتولة في سريرها بطعنات نافذة في الصدر والبطن، وبسؤال زوجها أقر أن حفيدهم عاطل، 26 عاماً، كان يقيم معهم في الفترة الأخيرة بسبب عدم وجود مكان يأويه عقب طرد أسرته له بسبب إدمانه المخدرات، واشتباهه به خاصة أنه لم يجده عند عودته من الخارج واكتشافه الجريمة بعدما كان تركه مع جدته قبل خروجه.

بتكثيف التحريات، تبين تورط الشاب في قتل جدته وسرقة الذهب الخاص بها ومبلغ مالي، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، معللا ذلك لرغبته في شراء المخدرات، وتحرر المحضر اللازم وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة بإحالته للنيابة للتحقيق.

جرعة هيروين ذائدة.. سبب مصرع مكايير سينمائي مشهور

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في واقعة العثور على جثة الماكيير السينمائي محمد علاء داخل سيارته على جانب أحد الطرق بمركز أوسيم، حيث بدأت الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل سيارته بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أنها للماكير السينمائي محمد علاء، وعثر بالسيارة وبجوار جثته على بقايا مادة مخدرة "هيروين"، تبين أنه توفي نتيجة تعاطي جرعة زائدة منها.

وأمر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بتحرير المحضر اللازم وبالعرض على اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أمر بإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

في المطرية شاب يقتل والدته لشراء " تذكرة هيروين"

شهدت منطقة المطرية شرق العاصمة القاهرة جريمة نكراء نفذها شاب مدمن مخدرات في والدته المسنة وذبحها بسكين المطبخ ليستولي على 200 جنيه كانت معها وقرطها الذهبي ليشتري جرعة هيروين.

وتمكنت المباحث من كشف غموض الجريمة بعد إدعاء المتهم "وائل ف" أنه إكتشف الواقعة عقب عودته إلى المنزل، وتوجه إلى قسم شرطة المطرية وحرر محضراً بالواقعة، بالإنتقال والفحص، وعُثر على جثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى وطعنتين بالبطن، وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ مالي 200 جنيه.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة، وأنه يتعاطى المواد المخدرة ودائم التشاجر معها، بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وظروف وملابسات حدوث إصابته، اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجني عليها وسرقتها، وأقر أنه نظراً لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من والدته وسرقتها والإستيلاء على الشقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد