اعلان

كلام المسئولين على ورق.. قرية الحمادية بالمنوفية في ظلام دامس بسبب الأمطار

صورة أرشيفية

سادت حالة من الغضب الشديد، بين آهالي قرية كفر الحمادية التابعة لمركز مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، وذلك للظلام الدامس إثر إنقطاع التيار الكهربائي منذ أمس، في تمام الساعة 11 منتصف الليل، وسط حالة من الإهمال الشديد من قبل المسؤلين.

إعتقد آهالي قرية كفر الحمادية والعزب التابعة له، أنهم لن يعانوا من إهمال المسؤلين كالعادة، ولكن وقعت الصاعقة عليهم، يقول سعيد كامل رضوان، أحد الآهالي المتضررين، تم قطع الكهرباء منذ الساعة 11 مساء أمس الخميس، ولكن طال الإنتظار كثيراً، فعزمنا على مخاطبة المسوؤلين المتخصصين "الجهات المختصة"، ولكن لم يحدث أي جديد، فإضطررنا إلي مخاطبة رئيس المدينة ولكن لم يرد حتى الآن.

وأضاف أحمد رزق أحد الآهالي المتضررين، قمنا بمحاطبة اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، ولكنه لم يقم بالرد أيضاً علي شكوانا، فور هبوط بعض قطرات المياه يتم فصل الكهرباء فوراً عن القرية والعزب المحيطة بها، فأين المسوؤلين الذين أكدوا علي إستعداد المحافظة لإستقبال فصل الشتاء، أم انه كلام على ورق فقط.

وتابع محمد الأجهوري أحد المواطنين المتضررين، لقد يئسنا من إنقطاع الكهرباء العام الماضي، حتى يأتي هذا العام بوعود المسؤولين بعدم إنقطاع الكهرباء، لإستمرار إنقطاع الكهرباء ليوم كامل، وحتى الآن لم تعد فقد فسدت الأطعمة داخل الثلاجات، وخسرنا العديد من الأموال.

وواصل الأجهوري، لدينا العديد من طلاب الجامعات والثانوية العامة داخل القرى وإنقطاع الكهرباء الذي لا نعرف الى متى سيستمر، خطأ جداً علي مستقبلهم وذلك لقرب الإمتحانات.

وطالب آهالي القرية، بضرورة الإستماع إلي مطالبهم وإصلاح الأعطال بكهرباء القرية، وألا يبدأ هذا الشتاء بإنقطاع الكهرباء، مؤكدين على ألا يكون الإستعدادات لفصل الشتاء كلاماً علي ورق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة