اعلان

3 أسباب ترجح فوز الزمالك على الجونة في الدوري المصري اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الجونة، اليوم الاثنين، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة آلـ16، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبتورت.

ويسعى فريق الزمالك للفوز اليوم على نظيره الجونة، لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الموسم الجاري في الدوري المصري، ولرغبته الشديدة في الحصول على الدوري العام، للمشاركة في بطولة إفريقيا الموسم المقبل.

ويستعرض "أهل مصر" ثلاثة أسباب ترجح فوز الزمالك على الجونة اليوم

1- احتلاله عرش الدوري المصري

يرغب الفريق الأبيض في مواصلة تصدره ترتيب الدوري المصري، لذلك سيدخل المباراة وبقوة من أجل مواصلة احتلال عرش الدوري، وسيسعى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، للفوز في لقاء اليوم أمام الجونة.

2- مواصلة سلسلة الانتصارات

لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 12 مباراة هذا الموسم في الدوري المصري، فاز في 9 لقاءات، وتعادل في مباراتين، وخسر في لقاء وحيد أمام نظيره النجوم، بهدف دون رد، عن طريق صلاح أمين، لذلك من المتوقع أن يكون لقاء الأبيض أمام الجونة، ناري بسبب رغبة القلعة البيضاء في مواصلة الانتصارات التي حققها في الدوري هذا الموسم، ويحاول فريق الجونة كسر سلسلة اللافوز بالدوري منذ مباراة بتروجيت.

3- إصابة نجم الجونة

تعرض أحمد عيد عبد الملك، لاعب الجونة، للإصابة بقطع في الغضروف الداخلي للركبة خلال تدريبات فريقه يوم 15 في الشهر الجاري.

ويغيب عبد الملك لمدة شهر عن الملاعب، لذلك فرصة الزمالك أكبر في الفوز اليوم على نظيره الجونة، لغياب الأب الروحي عن الفريق.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

عماد السيد ومحمود "جنش"، ومحمد "كماتشو" ومحمد عبد السلام ومحمود علاء وحمدى النقاز وبهاء مجدي، وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن وعبد الله جمعة، وإبراهيم حسن، ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومصطفي فتحي ويوسف "أوباما"، وكاسونجو كابونجو وعمر السعيد.

بينما جاءت قائمة الجونة على النحو التالي:

عمر رضوان، محمد عبد الجواد وهيثم محمد، لؤي وائل، أحمد سعيد أوكا، عمرو سعداوي، الكاميروني جوناثان أنجويم، أحمد علي، خالد صبحي وكريم سالم، أحمد أباظة، أحمد مجدي، أحمد الشناوي، مصطفى جابر، محمد نادي وحسام زين، وبالهجوم النيجيري شيكاتارا، محمد ناجي جدو، فادي فريد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً