قتل شرطي تركي متأثرًا بجروح أصيب بها قبل ثمانية أيام جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيو منظمة "بي كا كا" الإنفصالية بجانب الطريق أثناء مرور سيارة مصفحة للشرطة بولاية شرناق جنوب شرق البلاد.
وأفادت مصادر أمنية، أن الشرطي كان يتلقى العلاج بمستشفى "غاطا" العسكري بالعاصمة أنقرة، وأستشهد اليوم رغم كل محاولات الأطباء لإنقاذ حياته، مشيرة إلى أن جثمان الشهيد سيٌدفن في مسقط رأسه بقضاء "جيهان" التابع لولاية أضنة جنوبي البلاد.
يذكر أن عبوة ناسفة زرعها عناصر منظمة "بي كا كا" الإرهابية، انفجرت في الأول من فبراير الحالي، بقضاء "إيديل" بولاية شرناق جنوب شرقي البلاد، أصيب خلالها شرطيين، نقلا إلى مستشفى "شرناق" العسكري بالمروحيات، ومن ثم نقلا إلى مستشفى "غاطا" العسكري بأنقرة.