وصلة عتاب انتهت بجريمة.. "محسن" قتل "سامح" لمعاكسة شقيقته

كتب : حسن أحمد

طوال 3 أشهر، لم يتحمل "محسن"، معاكسة شقيقته، رغم عتابه لـ"سامح" وتحذيره عدة مرات من عواقب الأمور، إلا أنه عشية الخميس، انتهى الأمر بقتل بطعنة نافذة في البطن أودت بحياته.

تفاصيل الجريمة دارت أحداثها، في إحدى قرى مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، عندما نشبت مشاجرة دامية بين "سامح. ر. ع" 28 سنة، حداد مقيم منشأة صالح، أبو كبير، والتي سدد "محسن س ال" مقيم بندر أبو كبير، طعنة نافذة في البطن أثناء تعديه عليه.

مساء اليوم الخميس، توجه "محسن" إلى منزل "سامح"، مطالبًا إياه بالكف عن مايفعله مرارا وتكرارا تجاه شقيقته، بعدما ازدادت مضايقاته لشقيقته عقب مرورها في احدي الشوارع الجانبية لمنزلها: "انا قولتلك وحذرتك مالكش دعوة باختي عشان هتزعل مني بجد"، تحذيرات الشاب العشريني لم تلق قبولاً لدى "حداد الشرقية"، ونشبت مشادة كلامية حادة بينهما، تطورت إلى مشاجرة دامية

لم تمر سوى ساعات قليلة على المشاجرة التي ذاع صيتها في أنحاء المنطقة، التي استمرت حديث الساعة طوال اليوم، حضرت قوة بقيادة اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، الذي أمر بانصراف الجميع، وعدم الاقتراب من مسرح الجريمة، انتظارا لوصول فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي.

تلقي اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول" سامح ر ع" 28 سنة، حداد مقيم منشأة صالح، أبو كبير لمستشفى الأحرار، مصابا بجرح طعني بالبطن.

وتبين من تحقيقات ضباط مباحث أبوكبير قيام "محسن س ال" مقيم بندر أبوكبير، بالتعدي على المجني عليه، وإحداث إصابته، وذلك لقيامه بمعاكسة شقيقة المجني عليه، أثناء شرائها منه بعض المستلزمات، وقام شقيقها بمعاتبه فقام بالتشاجر معه وإصابته بسلاح أبيض، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه وجاري عرضه على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني