اعلان

ابن برشلونة الجديد: إذا مرر ميسي الكرة لابد أن تسجل

ميسي

يرى كارليس آلينيا، اللاعب الشاب المتكون في أكاديمية برشلونة الإسباني، أن إذ مرر الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أحد الكرة لابد أن يسجلها ويضعها في شباك الخصم، نظرًا لسهولة الكرة التي يمررها ابن التانجو، وسجل آلينيا، هدف اليوم الأحد في مرمى نظيره فياريـال، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال آلينيا، في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء: " أنا من أكثر السعداء في هذه الأمسية، الأهم هو الفوز بالنسبة لنا، وأشكر الله بطبيعة الحال على أنه ساعدني على تسجيل هذا الهدف الذي يمنح الفريق الطمأنينة، فياريـال بطبيعة الحال يمتلك عددا كبيرًا من اللاعبين الجيدين، يمتلكون كازورلا وفورنالس، في الشوط الثاني سيطروا بعض الشيء على الكرة".

وأضاف عن الهدف الذي سجله في اللقاء: " تمريرة ميسي كان يجب أن تسجل في الشباك، إنه يسهل علينا الأمر كثيرًا، مرر لي الكرة في المكان الذي كنت أرغب فيه، سجلت الهدف لأنني كنت قريبًا من الشباك، التسجيل في الكامب نو حلم تحقق".

وتابع عن زميله عثمان ديمبلي، الذي بدا بمردود جيد: " لقد قلنا ذلك من قبل، لديه دائما رغبة في التطور والمضي في الأمام يجب علينا أن نساعده على التحسن وأن يقدم مباريات قوية".

واختتم: " الأمر يتعلق باستغلال الفرص بأفضل صورة، استغللت الأمر في كأس الملك، علينا أن نصعب الأمور على الخصوم، علينا أن نعمل جيدًا في المباريات، علينا أن نستغل كل الدقائق التي نحصل عليها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً