اعلان
اعلان

تفاصيل جديدة في فضيحة الحسناء تريزا.. هيروين بمليون دولار

كتب :

كشفت السلطات الباكستانية أمس الأحد، تفاصيل جديدة عن فضيحة عارضة الأزياء التشيكية الحسناء تريزا هالسكوفا ، البالغة من العمر 22 عاما بعد ان وجهت لها تهمة تهريب كميات من الهيروين تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار، بعد العثور على كميات كبيرة من الهيروين ،بعد توقيفها في مطار لاهور قبل سفرها علي متن احدي الطائرات المتجهة إلى أيرلندا،وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية ، التي أكدت انه تم العثور علي نحو 9 كيلوجرامات من الهيروين كانت مخبأة في تماثيل صغيرة موضوعة في حقيبتها.

ودخلت الحسناء تريزا في نوبة بكاء، بعدما تأجيل جلسة محاكمتها مرة أخرى، وقالت إنها زارت باكستان من أجل المشاركة في عروض الأزياء، و أنها لا تعرف كيف وصل الهيروين إلى حقيبتها، وقالت إن التماثيل كانت هدايا تلقتها أثناء الزيارة.

وفي حال إدانتها تواجه الحسناء تريزا عقوبة بالسجن تصل إلى 10 سنوات في باكستان، التي تطبق عقوبة الإعدام على الذين تضبط معهم كميات تصل إلى 10 كيلوجرامات من المخدرات.

وقالت السلطات الباكستانية، إن عارضة الأزياء الحسناء تريزا، التقت رجلا في مدينة مانشستر البريطانية، طلب منها الذهاب إلى باكستان من أجل الترويج لعلامة تجارية مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير،وأضافت أن تيريزا هالسكوفا وصلت إلى باكستان وأمضت عدة أيام، حصلت خلالها على المخدرات بغية تهريبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل