اعلان

غلق المحال التجارية بسبب غرق الشوارع بمياه الأمطار بالقليوبية

تعرضت محافظة القليوبية، لحاله طقس سيئ وبرق ورعد وسقوط أمطار غزيرة أغرقت شوارع وميادين وقرى المحافظة، وأغلقت المحلات التجارية بسبب عزوف المواطنين عن الخروج، وتحولت الشوارع بالقرى إلى برك طينية.

من جانبه أعلن الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، حالة الطوارئ القصوى على مستوى مدن المحافظة، واضطرت شركة الكهرباء إلى قطع التيار الكهربائى عن جميع المدن بالمحافظة، خوفًا من حدوث حرائق، وتم رفع حالة الطوارئ القصوى فى أرجاء المحافظة، فى الوقت الذى أعلنت شركات الكهرباء حالة الطوارئ واستمرار العمل على مدار الـ24 ساعة المقبلة للتغلب على ما سينتج عن موجة الطقس السيئ.

وشهدت الطرق الرئيسية بالمحافظة، حالة من الارتباك الشديد فى حركة المرور، كما شهدت عدد من المدن والقرى انقطاع الكهرباء بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأعلن اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، حالة الطوارئ بإدارات الحماية المدنية لمواجهة أى كوارث بسبب التقلب المفاجئ فى الطقس، أو أى حوادث تنشأ عن الطقس السيئ.

كما أعلن الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، حالة الطوارئ بالمستشفيات العامة بمختلف المراكز لاستقبال الحالات بسبب الطقس السيئ وحوادث الطرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم