اعلان

4 صعوبات تواجه الأهلي قبل لقاء طلائع الجيش اليوم

يلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي طلائع الجيش، اليوم الأحد، على ملعب السلام، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 من مسابقة الدوري. يدخل المارد الأحمر اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 17 نقطة، فيما يشغل نادي طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 18 نقطة، ويسعى الأهلي خلال اللقاء لخطف الثلاث نقاط؛ لتحسين مركزه داخل جدول ترتيب الدوري، وتحقيق ثالث انتصار له على التوالي، بعد فوزه على فريقي الجونة وبتروجيت.

ويستعرض "أهل مصر" الصعوبات التي تنتظر الشياطين الحُمر في لقاء الليلة أمام الطلائع في السطور التالية:

1- الغيابات

يغيب عن النادي الأهلي عدد من اللاعبين المؤثرين في تشكيلة الفريق الأساسية، أهمهم المهاجم وليد أزارو الذي يعاني من كدمة بالقدم، والمالي ساليف كوليبالي، الذي يعاني أيضا من إصابة بأنكل القدم، وانضم الاثنان لباقي العناصر المصابة، وهم محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور وصلاح محسن وجونيور أجايي.

2- خط الهجوم

بعد غياب ثنائي هجوم الفريق وليد أزارو وصلاح محسن سيواجه المارد الأحمر أزمة في هجوم الفريق، مما يدفع محمد يوسف المدير الفني للأحمر إلى الاستعانة بمروان محسن في خط الهجوم، الذي يقدم مستويات سيئة مع الشياطين الحُمر في الفترة الأخيرة.

3- امتلاك الطلائع لاعبين مميزين

يمتلك نادي طلائع الجيش العديد من المفاتيح الهامة التي ستصعب من مهمة الأهلي؛ حيث تشهد قائمة الفريق وجود أكثر من عنصر مؤثر، أهمهم الظهير الأيسر عاصم صلاح الذي يتميز بتسديداته المتقنة على المرمى، والتنفيذ الجيد للكرات الثابتة والعرضيات.

ويزيد من خطورة الطلائع المهاج أحمد كابوريا لاعب الزمالك السابق، بالإضافة لموهبة عمور ومهارات حسن يوسف؛ لذلك سيمثل لاعب الفريق إرهاقا كبيرا للاعبي الأهلي.

4- المدير الفني للجيش

تعاقد نادي طلائع الجيش مع البلجيكي لوك إيميل خلفا لمحمد حلمي المدير الفني السابق، الذي أقيل بسبب النتائج السيئة للفريق، وظهر الفريق في أول مباراة تحت قيادة إيميل أمام الاتحاد السكندري، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتظهر ملامح المدير الفني الجديد، الذي يمكن أن يشكل خطورة هو الآخر علي المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل