اعلان

تصريحات تاريخية لرونالدو عقب هزيمة يوفنتوس من يونج بويز

كريستيانو رونالدو

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن حزنه الشديد، بسبب خسارته فريق مساء أمس الأربعاء على يد نظيره يونج بويز السويسسري، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال البرتغالي وفقًا لتصريحات نشرتها شبكة " سكاي سبورتس" الإنجليزي: " أتمنى أن تقبل الجماهير آسفي على الهزيمة، لكننا نشعر بالرضا كلاعبين، لأننا تأهلنا ونحن في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، نحن لسنا سعداء بتلك النتيجة في الأساس، لأن غايتنا في البداية كانت الفوز فقط، في الشوط الأول كان بإمكاني أنّ أحرز أكثر من هدف لكن التوفيق لم يحالفني".

وأضاف رونالدو: " بالطبع كانت ستختلف النتيجة كليا إذا سجلت الفرص التي أتيحت لي أثناء اللقاء، لكن هذه هي كرة القدم كما تعرف، يجب أنّ نركز على ما سوف نجده أمامنا خلال الفترة المقبلة ولا شيء غيره، أنا سعيد للغاية بالطريقة التي نسير بها بمختلف البطولات بالمناسبة، حاليا نحن عبرنا دور المجموعات ونحن متصدرون، على جماهيرنا رفع رؤوسهم بكل قوة".

وتابع: " الأيام المقبلة تحمل معها مباريات هامة للغاية، ففي بطولة الدوري السبت المقبل هناك ديربي مع تورينو، من ثم الشهر المقبل هناك مباراة أمام ميلان في كأس السوبر الإيطالي".

واستطرد رونالدو حديثه قائلًا: " على الصعيد البدني أشعر وأنني جيد للغاية، كذلك النفسي، كل قراراتي في الملعب تتم بالتشاور مع مدربي، لقد اتبعت برنامجًا تدريبيًا مختلفًا على شخصي خلال الفترة الماضية بعد قرار عدم اللعب مع المنتخب مؤقتًا".

واختتم كريستيانو حديثه قائلًا: " أود أن استمر في اللعب إلى نهائية الموسم، والأمر معي ومع مدربي، فعندما أشعر بالتعب أطلب الراحة، لكني أشعر أنني على ما يرام مؤخرًا، والوضع جيد بشكل عام"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً