اعلان

"أمهات مصر": شرح المُدرسين على المهرجانات والرقص كارثة تضرب المنظومة

عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم
كتب : محمد سعد

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن انتشار ظاهرة إعطاء الدروس علي نغمات أغاني المهرجانات وترديد هذة الأغاني خلال الشرح، كارثة تضرب هيبة وقيمة ومكانة المعلمين في مقتل.

وأضافت "عبير"، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن هذة الظاهرة سيكون لها تأثير سلبي علي الطلاب وتقضي علي الذوق العام، متابعة: "التربية قبل التعليم، ولذلك سميت وزارة التربية والتعليم، وعندما يقوم المعلم الذي يعتبر رسول وصاحب رسالة سامية بمثل هذة الأفعال، وبدلًا من أن يحاربها ويتصدي لها فيقوم بتشجعها ويساعد علي أنتشارها بين الأجيال".

وطالبت مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وزارة التربية والتعليم، بمحاسبة جميع المعلمين الذين يقومون بمثل هذة الظواهر الغريبة التي تضر بمستقبل أبنائنا الطلاب، ووضع رقابة صارمة حتي ولو كانت هذة الظاهرة تحدث داخل مراكز الدروس الخصوصية والسناتر، لأنها ستنعكس بكل تأكيد علي الطلاب داخل المدرسة.

وكان مقطع فيديو قد تداول مساء أمس، لمدرس فلسفة بمحافظة الجيزة، يشرح للطلاب على طريقة الرقص، كما أظهر مقطع الفيديو أيضًا، قيام الطلاب بـ "الطبل" والتصفيق للمدرس، ما أغضب بعض أولياء الأمور عبر وسائل السوشيال ميديا، معتبرين هذه الطريقة تفسد عقلية الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس