اعلان

حرب الراقصات.. منافسة التلاتة الكبار على "سبوبة" رأس السنة.. تعرف على أسعار الحفلات

فيفي عبده

أيام قليلة تفصلنا عن بداية السنة الميلادية الجديدة 2019، وهي ما يعتبرها الكثير من الفنانين موسما لجني الأموال، حيث يحيي أغلب مطربي الوطن العربي عددا من الحفلات داخل وخارج البلاد، كما أن الإقبال على حجز الراقصات ليقدمن فقراتهن المختلفة خلال تلك الحفلات ينشط بشكل ملحوظ، خاصة وأن الفنادق الكبرى ومنظمي الحفلات يحاولون إحضار أكبر عدد ممكن من الجمهور في حفلاتهم، وهو ما يجعلهم يتهافتون على دمج فقرات الرقص الشرقي مع المطربين.

من هنا نستعرض أبرز أماكن تواجد أهم راقصات الفن الشرقي..

فيفي عبده

تعود الراقصة فيفي عبده إلى عالم الرقص الشرقي مرة أخرى بعد فترة غياب، بسبب انشغالها بالتمثيل، وأعلنت عن تقديمها فقرتين في حفلين مختلفين في ليلة رأس السنة الميلادية: الأول بمشاركة المطرب الشعبي حكيم، والثاني مع المطرب محمد فؤاد بأحد فنادق القاهرة، وستتراوح أسعار التذاكر من 1800 إلى 4000 جنيه.

دينا

تقدم الراقصة دينا فقرة من الرقص الشرقي خلال حفل رأس السنة بأحد فنادق القاهرة، بمشاركة المطرب اللبناني رامي عياش والمطربة الشعبية أمينة ومحمود الليثي، وتتراوح أسعار التذاكر من 1440 إلى 3330 جنيها.

صافيناز

تقدم الراقصة صافيناز فقرة للرقص الشرقي في أحد فنادق القاهرة، بليلة رأس السنة، ويشاركها في الحفل الفنان تامر حسني والمطربة الشعبية بوسي ومحمود الليثي، وتتراوح أسعار التذاكر من 1700 إلى 3700 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية